موعد مباراة ليفربول مع بورنموث بعد الخسارة الثالثه له منذ بداية موسمه

يستضيف  فريق ليفربول حامل صدارة الدوري فريق بورنموث على ملعب أنفيلد مساء السبت المقبل الموافق 7 مارس، في افتتاح منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة على قناة بي إن سبورت 2.

موعد مباراة ليفربول مع بورنموث بعد الخسارة الثالثه له منذ بداية موسمه 2 5/3/2020 - 4:16 م

ليفربول vs بورنموث 

موعد مباراة ليفربول مع بورنموث بعد الخسارة الثالثه له منذ بداية موسمه 1 5/3/2020 - 4:16 م

يسعى فريق الريدز بقيادة المدير الفني”يورغن كلوب” لتعويض سجل الخسائر التي التعرض لها في المباراة السابقة التي جمعت بينه وبين فريق”واتفورد” الذي يصارع في مؤخرة جدول ترتيب البريميرليج، وانتهت المباراة بثلاثة أهداف قاسية مقابل لا شيء.

حيث يعاني الليفر من سوء الحظ في هذه الفترة بعد أن تلقى 3 خسائر متتالية عقب الانتصارات المتتالية التي حققها، وكانت الخسارة الأولى له في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا أمام فريق “أتلتيكو مدريد” بهدف نظيف، والثانية كانت من فريق”واتفورد” في الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت بثلاثية دون رد، وأخيراً الخسارة الثالثة أمام فريق تشيلسي.

في الجانب الآخر يدخل فريق بورنموث ضيفاً على ليفربول محتلاً المركز الثامن عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، حالماً بأن يحقق الفوز على الريدز بعد الخسارة التي تلقاها الليفر من واتفورد.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث والقنوات الناقلة

اسمع الخبر بدلاً من قراءته:

موعد المباراة السبت المقبل 7 مارس، الساعة (2:30) عصراً بتوقيت القاهرة
الملعب أنفيلد
الحكم لم يتحدد بعد
القناة الناقلة بي إن سبورت 2