موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم والتشكيل والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

يستضيف ملعب سيهرست بارك مباراة ليفربول اليوم مع كريستال بالاس السبت 30-3-2018 في الدوري الإنجليزي، حيث يعود محمد صلاح ورفاقه للظهور من جديد بعد فترة التوقف الدولية في الفترة الماضية التي شهدت العديد من المباريات القوية للمنتخبات المشاركة في مونديال روسيا 2018، قبل أن تعود مباريات الدوريات الاوروبية من جديد اليوم، حيث يشهد السبت الكبير في انجلترا مباراة قوية تجمع صقور كريستال بالاس الإيفواري زاها ورفاقه على ملعبهم ووسط جماهيرهم مع فريق ليفربول في افتتاح مباريات الجولة 32 في البريمرليج، ويبدأ موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الحادية عشرة والنصف صباحا بالتوقيت العالمي جرينتش.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم

يعود محمد صلاح من جديد للمشاركة مع ليفربول بعد أن خض معسكر تدريبي مع منتخب مصر شارك فيه أمام البرتغال وتمكن من تسجيل هدف رائع في مرمى برازيل أوروبا في المباراة التي انتهت بفوز رونالدو ورفاقه بهدفين مقابل هدف، قبل أن يريحه كوبر في المباراة الثانية أمام اليونان التي انتهت بفوز سوكراتيس ورفاقه بهدف دون رد.

صلاح ورفاقه في ليفربول تنتظرهم مهمة صعبة الأسبوع الحالي أمام مانشستر سيتي في ذهاب مباريات دور الثمانية في التشامبيونزليج، حيث سيتحدى كلوب من جديد بيب جوارديولا ورفاقه الذين حسموا بنسبة كبيرة لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم متلقين خسارة وحيدة حتى الآن أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بينما صلاح ورفاقه حاليا في المركز الثاث في جدول ترتيب البريميرليج بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الممتلك لمباراة مؤجلة في البطولة.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس هي الثالثة التي تجمع الفريقين في الموسم الحالي، بعد أن التقيا وديا في كأس الدوري الإنجليزي بالصين قبل بداية الموسم في مباراة قوية انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد عن طريق سولانكي وأوريجي، قبل أن يلتقيا رسمياً في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد في مباراة قوية انتهت بفوز ليفربول أصحاب الأرض بهدف دون رد عن طريق ساديو ماني.

فريق كريستال بالاس مازال يعاني هذا الموسم من المنافسة على شبح الهبوط، حيث يتواجد الصقور حالي في المركز السادس عشر في جدول الترتيب  برصيد 30 نقطة وبفارق عشرة نقاط عن فريق وست بروميتش ألبيون متذيل جدول الترتيب، وهو ما يجعل تاونسيند ورفاقه ليسوا في منأى عن منطقة الهبوط المتواجد فيها العديد من الفريق.

تشكيلة مباراة ليفربول وكريستال بالاس

التشكيل الرسمي لليفربول في المباراة يتكون من: كاريوس، أرنولد، فان ديك، ماتيب، روبيرتسون، هيندرسون، فينالدوم، ميلنر، محمد صلاح، ماني، وفيرمينو.

تشكيلة كريستال بالاس الرسمية تتكون من: هينيسي، بيساكا، كيلي، فان انهولت، ماكارثر، كاباي، ميلوفيجفيتش،  ساكو، تاونسيند، زاها، وكريستيان بينتكي.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر، الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 11:30 صباحا بتوقيت غرينتش العالمي، بينما القنوات الناقلة للمباراة ستكون حصريا على بي أن سبورت hd2.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.