موعد مباراة ليفربول في نهائي كأس العالم للأندية 2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وفلامينجو في نهائي كأس العالم للأندية، خاض فريق ليفربول اليوم المباراة له في نصف نهائي البطولة واستطاع تحقيق الفوز على نظيرة مونتيرى وذلك بتسجيل هدفين احرز الأول “نابي كيتا ” والثاني ” فرمينيو ” بينما سجل نادى مونتيرى هدف وحيد احرزه اللاعب ” روجيليو فونيس موري”، وتأهل نادى ليفربول للمباراة النهائية في البطولة لينافس على اللقب ضد فريق فلامينجو البرازيلي، وفي هذا المقال نعرض لكم موعد المباراة القادمة لليفربول وأحداث المباراة.

موعد مباراة ليفربول في نهائي كأس العالم للأندية 2019 والقنوات الناقلة 1 18/12/2019 - 11:20 م

يأمل نادى ليفربول في حصد لقب البطولة هذه النسخة بعد أن كانت المباراة الأخيرة له في نهائي كأس العالم للأندية عام 2005 ضد فريق ساوباولو البرازيلي.

موعد المباراة القادمة لليفربول في نهائي كأس العالم للأندية 2019

يواجهه فريق ليفربول الانجليزي فريق فلامينجو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية في النسخة الحالية المقامة حاليا في قطر يوم السبت القادم الموافق 21 من ديسمبر 2019، في تمام الساعة 8:30 مساءا بتوقيت مكه وفي تمام الساعة 7:30 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 9:30 بتوقيت أبو ظبي، وسوف يلتقى الفريقين على ملعب ” خليفه الدولي”.

المباراة موعد المباراة القنوات الناقلة نتيجة المباراة
ليفربول – فلامينجو 21-12-2019 قناة الكأس – أبو ظبي – قناة بي أن سبورت 1 لم تبدأ بعد

وسوف نتابع معكم من خلال هذا المقال أحداث المباراة عقب انطلاقها وأخر تشكيل لفريق ليفربول الذي سيخوض به المباراة النهائية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.