موعد مباراة ليفربول ضد برايتون اليوم بالجولة 14 في الدوري الإنجليزي

عُشاق النجم المصري وفخر العرب محمد صلاح على موعد اليوم مع نجمهم المفضل حين يلتقى ليفربول مع برايتون ضمن مباريات الجولة 14 في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث تقام مباراة ليفربول ضد برايتون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “أنفيلد”.

توقيت مباراة ليفربول وبرايتون

فريق ليفربول الإنجليزي على موعد مع تحقيق الفوز رقم 13 في مسيرته الناجحة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي حيث حقق الفريق 12 فوز حتى الآن وتعادل في مباراة واحدة أمام فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1 ويحتل ليفربول الإنجليزي قمة الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة متفوقاً بـ 8 نقاط عن أقرب المنافسين فريق ليستر سيتى صاحب المركز الثاني برصيد 29 نقطة بينما يحتل فريق برايتون المركز 12 برصيد 15 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة ليفربول ضد برايتون اليوم السبت 30 نوفمبر من خلال قناة beIN SPORTS HD7 ومجموعة قنوات بي إن سبورت هى الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويُعلق على مباراة ليفربول وبرايتون المعلق الرياضي حسن العيدروس.

أما التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام برايتون اليوم، فمن المتوقع أن يتكون من أليسون في حراسة المرمي، وخط الدفاع مكون من أرنولد، ولوفرين، وفان دايك، وربورتسون، أما خط الوسط فيتكون من هندرسون، ولالانا، وفينالدوم، أما ثلاثى الهجوم فيتكون من روبيرتو فرمينيو، وساديو مانى، ومحمد صلاح.

أما عن تشكيل فريق برايتون في مباراة اليوم أمام فريق ليفربول فمن المتوقع أن يتكون من: رايان في حراسة المرمي، وكل من مونتويا، ودافي، ولويس دينك، ودان بورن في خط الظهر، وألزيت، وبروبر، وستيفنس في خط الوسط، وتروسار، وموباي، وكونولى في خط الهجوم.