موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة للقاء

يبحث قطاع كبير من الجماهير عن موعد مباراة ليفربول القادمة، والذي أصبح واحد من أكثر الفرق متابعة في المنطقة العربية نظرا لتواجد النجم المصري محمد صلاح ضمن صفوفه، علاوة على تألقه اللافت للنظر مع الفريق خلال الفترة الماضية بجانب كل من السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبيرتو فرمينيو، الأمر الذي جعل الفريق أحد أقوى الفرق في العالم.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ونقدم لكم من خلال هذا المقال موعد مباراة ليفربول القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي والذي يدخلها الفريق وهو قد حسم بالفعل لقب الدوري الإنجليزي لصالحه خلال الفترة الماضية، بعدما ابتعد كثيرا بصدارة البريميرليج عن أعين نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة ليفربول القادمة
موعد مباراة ليفربول القادمة

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلاقي نادي ليفربول نظيره نادي بورنموث على ملعب أنفيلد في الثانية والنصف ظهر غدا السبت بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت كل من المملكة العربية السعودية، وقطر واليمن والعراق، وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وتحديدا قناة بي إن سبورت 2.

وتعد مباراة ليفربول القادمة واحدة من المباريات الهامة جدا للنادي الإنجليزي في الفترة المقبلة، خاصة أن نادي ليفربول قد تلقى الهزيمة في آخر لقائين أمام كل من نادي واتفورد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وأمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء.