التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال ضد باريس سان جيرمان

تمكن فريق النجم الأحمر الصربي من الفوز علي ضيفه فريق ليفربول بهدفين دون رد اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وسوف يواجه ليفربول في مباراته القادمة فريق باريس سان جيرمان وننشر لكم موعد مباراة ليفربول ضد باريس سان جيرمان.

وبهذه الخسارة يكون ليفربول في مأزق كبير حيث أصبح يراوده شبح الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، ويتبقى الريدز مباراتين فقط من دوري المجموعات، سوف يواجه باريس سان جيرمان في باريس، ويستضيف نادي نابولي الإيطالي في الانفيلد قبل التمكن من الصعود للدور المقبل.

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن يلتقي ليفربول بمضيفة نادي باريس سان جيرمان في الجولة الخامسة من دوري المجموعات، يوم 28 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة 10 مساءَ بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن ليفربول لديه في رصيده 6 نقاط من أربعة مباريات فاز في اثنتين وخسر في مثلهما، بينما نابولي لديه 5 نقاط وباريس سان جيرمان 4 قبل لقاء الليلة المقرر له الساعة 10 مساءَ، ويأتي النجم الاحمر برصيد 4 نقاط .

وكان ليفربول تمكن من الفوز على باريس سان جيرمان في الانفيلد، وكذلك على نادي النجم الأحمر في الملعب ذاته بالرباعية، بينما خسر من نابولي في إيطاليا، وخسر اليوم من النجم الأحمر الصربي بنتيجة هدفين رد

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.