موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بورنموث


يلتقي يوم السبت القادم فريق ليفربول مع فريق بورنموث، على ملعب دين كورت، في لقاء هام ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى ليفربول إلى البحث عن فوز ليحصد النقاط الثلاثة، ويستمر في مركز الصدارة الخاص بجدول الدوري الإنجليزي، وسوف نستعرض معكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث.

مباراة ليفربول ضد بورنموث

يسعى فريق ليفربول في هذه المباراة إلى قطع كافة الطرق أمام فريق مانشستر سيتي حتى لا يعود إلى مركز الصدارة لجدول الدوري الإنجليزي مرة ثانية، ويسعى ليفربول إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق انتصارا في هذه المباراة وتحسين موقفه في جدول الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الأهلي والهلال والسوداني الجمعة 6-12-2019 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول ضد بورتموث

يلتقي الفريقين يوم السبت القادم الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت دبي.

ليفربول في الدوري الإنجليزي

يذكر أن أخر مباريات ليفربول كانت مع إيفرتون، والتي تمت إقامتها على ملعب إنفيلد، وانتهت المباراة بفوز الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدفين ، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 43 نقطة، ليحتل المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، بفارق ثمانية نقاط عن ليستر سيتى الذي يحتل المركز الثاني، بينما تراجع فريق إيفرتون إلى المركز الثامن عشر برصيد نقاط بلغ 14 نقطة فقط.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.