موعد مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي

استطاع فريق ليفربول الإنجليزي الإبقاء على آماله في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام، وذلك بفوزه على فريق ساوثهامبتون في الجولة السابعة والثلاثين أول أمس الثلاثاء.

واشتعلت المنافسة أثناء المباراة قبل الأخيرة في مسابقة الدوري هذا الموسم بين ساوثهامبتون وليفربول، بعد تلقي الأخير هدف في شباكه، مما ألهب حماس اللاعبين في صفوف الريدز، واستطاعوا قلب نتيجة المباراة من الهزيمة إلى الفوز المحقق بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده من النقاط إلى 89 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع تعثر مانشستر سيتي، فإن ليفربول يأمل في الفوز بالجولة الأخيرة، ليتوج باللقب للمرة ال20 في تاريخه.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون

موعد مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي

وفي الجولة الثامنة والثلاثين، والأخيرة في الدوري الإنجليزي، سوف يلتقي فريق الريدز مع ضيفه ولفرهامبتون، على ملعب “أنفيلد”، وستقام المباراة يوم الأحد المقبل، والموافق 22 أيار/ مايو الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي، والخامسة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

وبشكل حصري، سوف تذاع مباراة ليفربول الأخيرة مع ولفرهامبتون، وجميع مباريات الدوري الإنجليزي حصريا على مجموعة شبكة قنوات “بي إن سبورتس“، في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.

ونظراً لإقامة جميع مباريات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي في توقيت واحد، فإنه حتى الآن لم يتم تحديد القناة الناقلة للمباراة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.