موعد مباراة ليفربول أمام نابولي القادمة في دوري أبطال أوروبا


يقوم فريق ليفربول الإنجليزي في الوقت الراهن بالاستعداد من أجل استقبال فريق نابولي الإيطالي، على أرضه، وذلك في ظل فاعليات الجولة الخامسة من دور المجموعات، في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تتم إقامة مباراة نادي ليفربول القادمة أمام فريق نابولي الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 من شهر نوفمبر لعام 2019، على ملعب أنفيلد.

كما تجدر الإشارة إلى كون الريدز قد نجحوا في الحصول على لقب البطل في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنصرم، منتزعًا الصدارة من فريق توتنهام بهدفين مقابل لاشئ.

ويذكر أن فريق ليفربول يسعى جاهدًا من أجل الفوز في مباراته أمام نابولي الإيطالي، خاصةً بعد الخسارة التي لحقت بنادي الريدز في مباراة الذهاب، والتي أقيمت في سان باولو، ونجح فيها فريق نابولي الإيطالي في الفوز على فريق ليفربول الإنجليزي وذلك بهدفين مقابل لاشئ.

ومن المخطط أن تكون مباراة نادي ليفربول القادمة أمام نادي نابولي الإيطالي، مباراة هامة وحاسمة حيث يضمن الفائز في تلك المباراة التأهل للدور الـ 16، من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبالنسبة لترتيب الفرق في دوري أبطال أوروبا فإن نادي ليفربول يحتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، في حين يحتل فريق نابولي الإيطالي المركز الثاني برصيد 8 نقاط.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.