موعد مباراة كأس السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم في أنحاء العالم أجمع إلى المباراة النارية التي ستجمع بين قطبي الكرة الإيطالية، وهما إنتر ميلان ويوفنتوس، في مباراة نهائي كاس السوبر الإيطالي، على أرضية ملعب “سان سيرو” التاريخي في مدينة ميلان.

موعد مباراة كأس السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة 1 11/1/2022 - 12:05 ص

ويخوض العملاقين، يوفنتوس وإنتر ميلان مواجهة كأس السوبر الإيطالي وهي مباراة تحظى بشغف ومتابعة كبيرة، حيث يدخل النيراتزوري تلك القمة بصفته بطلاً للدوري المحلي “سيريا آي” في الموسم الماضي، بينما يأتي يوفنتوس لتلك المواجهة لأنه حامل لقب كأس إيطاليا.

ويمتلك الخصمين اللدودين، يوفنتوس وإنتر ميلان تاريخًا حافلاً في مباريات كأس السوبر، حيث توج الأفاعي باللقب في خمسة مرات سابقة، مقابل فوز يوفنتوس بلقب السوبر تسعة مرات.

موعد مباراة كأس السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان ويوفنتوس

يحين موعد انطلاق القمة المرتقبة بين إنتر ميلان ويوفنتوس على لقب كأس السوبر الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل والموافق 12 من يناير الجاري 2022 على ملعب “سان سيرو” في تمام الساعة:

العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والأردن ودمشق وبيروت والقدس الشريف.

الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.

التاسعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان ويوفنتوس

وتذاع جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا فضلاً عن مباراة كأس السوبر خلال الموسم الحالي 2021/2022 عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي “سيريا آي” على منصة “يوتيوب” وعلاوة على ذلك ستذاع قمة إنتر ميلان ويوفنتوس عبر مجموعة قنوات هي (Sport 1 Hungary – Premier Sports 1 HD – canale 5 italia).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.