موعد مباراة قطر وعمان في كأس العرب والقنوات الناقلة اليوم الجمعة 3-12-2021

يستضيف ملعب استاد المدينة مباراة قوية مثيرة تجمع بين طرفيها كلا من، منتخب قطر صاحب الأرض ونظيره منتخب عمان، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب، التي انطلقت أحداث نسختها الحالية منذ أيام قليلة على ملاعب الدوحة.

موعد مباراة قطر وعمان

موعد مباراة قطر وعمان في كأس العرب

وتقام مباراة منتخب مع نظيره منتخب عمان، ضمن لقاءات الجولة الثانية من عمر سباق بطولة كأس العرب في نسختها الحالية، يوم الجمعة الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن يطلق حكم هذه المواجهة القوية بين العنابي ومنتخب عمان، في تمام الساعة الثالثة عصرا ً بتوقيت القاهرة، والرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وعمان في كأس العرب

وتنقل لقاءات البطولة العربية في نسختها الحالية عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس، التي قررت أن تذيع البطولة وتقدمها للجمهور العربي بشكل حصري ومجاني، من أجل توفير فرصة مشاهدة البطولة لأكثر عدد ممكن.

وتذاع مباراة قطر وعمان في إطار مواجهات الجولة الثانية من عمر بطولة كأس العرب في نسختها الحالية، من خلال قناة beIN sport، وأسندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على أحداث هذه المباراة، إلى المعلق التونسي رؤوف خليف.

التشكيل المتوقع لمنتخب قطر أمام عمان

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب العنابي هذا اللقاء بنفس تشكيلة الجولة الأولى، أمام منتخب البحرين، والتي أجادت واستطاعت أن تنهي اللقاء بالفوز بهدف دون رد، إذ قد يكون تشكيل قطر أمام عمان كالتالي:-

  • في حراسة المرمى: سعد الشيب
  • في خط الدفاع: بيدرو، محمد وعد، طارق سلمان، العزيز حاتم.
  • في خط الوسط: همام الأمين، بوعلام خوفي، بسام الراوي.
  • في خط الهجوم: أكرم عفيفي، المعز علي، عاصم مادبو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.