موعد مباراة قطر والعراق في كأس العرب اليوم الاثنين 6-12-2021

تنطلق صافرة بداية مباراة قطر والعراق في التاسعة مساء يوم الاثنين الموافق 6 ديسمبر الجاري بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكه المكرمه، وذلك حين يلتقي المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس العرب قطر 2021، وذلك على ملعب استاد البيت المونديالي.

موعد مباراة قطر والعراق

مباراة قطر والعراق

وتمكن المنتخب القطري الذي يلعب على ملعبه ووسط جماهيره من حصد بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى بعد وصوله للنقطة السادسة بالفوز على منتخب عمان في الجولة الماضية، وعلى منتخب البحرين في الجولة الأولى، ليتواجد العنابي في المركز الأول بترتيب المجموعة.

ترتيب المجموعة

بينما يأتي منتخب العراقي في المركز الثاني خلف منتخب قطر برصيد نقطتين فقط، بالتعادل مع منتخب عمان في الجولة الأولى ثم التعادل مع منتخب البحرين في الجولة الثانية، ويأمل منتخب العراق في الفوز على منتخب قطر ليتواجد رفقته في الدور التالي من منافسات البطولة.

ومن المباريات المؤثرة على ترتيب المجموعة الأولى، مباراة البحرين وعمان التي تقام في نفس التوقيت، كما أن لكلا المنتخبين حظوظ في التأهل إلى الدور التالي إذ يمتلك كل منتخب نقطة واحدة، والفوز بالمواجهة المقبلة يرفع رصيد أي منهما للنقطة الرابعة.

ومن المتوقع أن يقوم المدير الفني لمنتخب قطر بإراحة بعض من نجومه في المباراة وذلك بعد ضمان التأهل إلى الدور التالي في المركز الأول، إذ من المقرر أن يخوض المنتخب القطري مباراة دور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل، أمام وصيف المجموعة الثانية.

القنوات الناقلة

وكشفت شبكة قنوات بين سبورت عن القناة التي ستقوم بنقل المباراة وكذلك المعلق، إذ سيتم نقل مباراة قطر والعراق عبر قناة Bein sport hd 1 بتعيلق المعلق الجزائري حفيظ دراجي، كما أن شبكة قنوات الكأس القطرية ستقوم بنقل المباراة مباشرة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.