موعد مباراة قطر والامارات القادمة في نصف نهائي كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة

سيكون ملعب ستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي مسرحاً لإقامة قمة عربية خالصة في دور نصف نهائي كأس آسيا 2019 مساء الثلاثاء القادم، وذلك حين يلتقي منتخبا قطر والامارات في مباراة نصف نهائي كأس آسيا والمقام حالياً بدولة الإمارات العربية المتحدة وحتى يوم الأول من فبراير القادم.

موعد مباراة قطر والامارات

المنتخب القطري استطاع أن يتأهل لمباراة نصف نهائي كأس آسيا 2019 في إنجاز تاريخي للعنابي حيث أنها هي المرة الأولى التي يتأهل فيها الأدعم إلى نصف نهائي هذه البطولة القارية، واستطاع المنتخب القطري أن يُقصي منتخب كوريا الجنوبية في دور ربع النهائي بعد أن فاز عليه بهدف دون رد، في المباراة التي كانت قد أُقيمت بينهما مساء الجمعة الماضية.

أما المنتخب الاماراتي صاحب الأرض والجمهور فتمكن من أن يٌقصي حامل لقب بطولة كأس آسيا النسخة الماضية، واستطاع الأبيض الاماراتي أن يفوز على منتخب أستراليا بهدف دون رد من إمضاء اللاعب على مبخوت، ليكون المنتخب الاماراتي رابع المتأهلين لدور نصف النهائي.

موعد مباراة قطر والامارات

هذا وستبدأ أحداث مباراة قطر والامارات في نصف نهائي كأس آسيا 2019 مساء يوم الثلاثاء، حيث ستبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الخامسة مساءً بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والامارات

ومن المقرر أن تُنقل مباراة الامارات وقطر في كأس آسيا 2019 مساء الثلاثاء على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein MAX1 على أن يكون التعليق على أحداث المباراة باللغة العربية.