موعد مباراة فولفسبورج وريال مدريد والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين

موعد مباراة فولفسبورج وريال مدريد والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين
موعد مباراة فولفسبورج وريال مدريد والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين

موعد مباراة فولفسبورج وريال مدريد والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين، ينتظر عشاق كرة القدم ومتابعى الكرة الأوروبية وعشاق دوري أبطال أوروبا مباراة منتظرة مباراة من المتوقع أنها ستكون ممتلئة بالمتعة والإثارة مباراة فولفسبورج الألمانى وريال مدريد الأسبانى ضمن مباريات دور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال اوروبا.

موعد مباراة فولفسبورج وريال مدريد والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين، وتٌقام المباراة على ستاد فوكسفاجن ارينا معقل فريق فولفسبورج الألمانى، وعلى الورق تُعتبر هذه المباراة سهلة للفريق الأسبانى إلا أنه من المتوقع ألا يكون النادي الألمانى خصما سهلا للملكى الإسبانى إلا إذا ثلاثى الهجوم الملكى المكون من البرتغإلى كرستيانو رونالدو، الفرنسى كريم بنزيما، والويلزى جاريث بيل في مستواهم فإذا كانوا في مستواهم فعندها سيضمن النادي الإسبانى الفوز.

يدخل نادى ريال مدريد الإسبانى أجواء اللقاء بمعنويات مرتفعة جداً خاصة بعد فوزهم الهام يوم السبت الماضى على غريمه التقليدى ومتصدر الدوري الإسبانى نادى برشلونة في مقله بستاد الكامب نو بنتيجة 2-1، وأحرز أهداف الفريق الإسبانى كلا من الفرنسى كريم بنزيما من مقصية رائعة والبرتغإلى كرستيانو رونالدو من كرة رائعة، وبعد هذا الفوز زادت ثقة اللاعبين بأنفسهم وزادت ثقة الجماهير بهم واصبحوا جاهزين لتخطى عقبة نادى فولفسبورج الألمانى والتأهلى إلى دور نصف النهائي والمضى قدما في سبيل تحقيق اللقب الغالى.

أعلن اللاعب الويلزى جاريث بيل جاهزيته وجاهزية فريقه لمباراة فولفسبورج، وقال أن فريقه لن يستهون بخصمه وأنهم سيلعبون المباراة بأقصى جهودهم لحسم بطاقة التأهل من الأراضى الألمانية.

ويتوقع المحللون الا يختلف تشكيل نادى ريال مدريد للمباراة عن تشكيل مباراة الكلاسيكو يوم السبت الماضى، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالآتى :

حراسة المرمى: كيلور نافاس

المدافعين: مارسيلو، راموس، بيبى، كارفخال

خط الوسط: كاسيميرو، مودريتش، كروس

خط الهجوم: كرستيانو رونالدو، كريم بنزيما، جاريث بيل

أما نادى فولفسبورج فيأمل في تحقيق مفاجأة كبيرة بالتأهل إلى نصف النهائي على حساب نادى ريال مدريد الإسبانى، ولكن الجميع يعرف بأن هذا التأهل صعبا ولكن ليس بمستحيل.

كما أكد مدرب الفريق أن فريقه سيجاهد ولن يستسلم وسيبذل قصارى جهده لتحقيق نتيجة إيجابية امام عملاق أسبانيا نادى ريال مدريد.

موعد مباراة فولفسبورج وريال مدريد والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين

أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفولفسبورج فسيتم نقل المباراة تليفيزيونيا عبر شبكة قنوات بى أن سبورتس،  أسعار اشتراك بى أن سبورت 2016 في مصر وتردد القنوات على النايل سات .

تفاصيل المباراة : 

الفريقين: فولفسبورج x ريال مدريد

الملعب: ستاد فوكسفاجن ارينا (المانيا)

الحكم: جيانلوكا روكى (ايطاليا)

الموعد: الأربعاء 6/4/2016

توقيت مباراة ريال مدريد وفولفسبورج :

  • الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 21:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة 21:45 بتوقيت فلسطين
  • الساعة 22:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفولفسبورج :

  • beIN Sports 2 HD
  • معلق المباراة: عصام الشوالى