موعد مباراة غانا واوغندا ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.. والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة غندا واوغندا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمنديال 2018 الذي سيقام بروسيا، سيلتقي منتخب أوغندا ضيفه منتخب غانا، غداً السبت 7 أكتوبر 2017، علي ملعب مانديلا الوطني، كامبالا، في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت جريتنش، بينما ستكون في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر، أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) فستكون الساعة 4 عصراً، وهذه المباراة ينتظرها الكثير على أحر من الجمر، نظراً لأهميتها القصوي، وليس أمام المنتخب الأوغندي إلا أن يفوز على نظيره المنتخب الغاني، حتى يواصل الخطوات التأهيلية إلي كأس العالم 2018، وعلى النحو المقابل من المتوقع أن تخرج غانا من هذه التصفيات عقب التأهل لـ 3 نسخ في المسابقة العالمية بشكل متتالي.

موعد مباراة اوغندا وغانا

حلم الوصول لكأس العالم 2018

ويرتقب الجمهور في أنحاء البلاد الأفريقية تلك المباراة، خاصة الشعب المصري من بعد المباراة التي لعبها منتخب الفراعنة (مصر) مع نظيره الكونغو، وكما ذكرنا بأن المباراة القادمة لأوغندا لها أهمية نظراً لإرتباطها بالفوز الذي حققته مصر على الكونغو، فإذا هزمت أوغندا أمام غانا فهذا سيتيح للاعبي المنتخب المصري أن يتأهل إلي المونديال 2018، الذي طال غيابه منذ قرابة الثماني وعشرون عاماً.

تشكيل المنتخب الأوغندي أمام المنتخب الكونغي

سوف يلعب منتخب أوغندا لخطة 4-4-2 وكان التشكيل كالآتي:

  • أونيانغو (في حراسة المرمي).
  • موروشيد جوكو،  نيكولاس وادادا،  جودفري والوسيمبي،  إسحاق إسيندي (الدفاع).
  • خالد أوتشو، جوزيف أوشايا، فاروق ميا، حسن واسوا (لاعبي الوسط).
  • ديريك نيسبامبي، إيمانويل اوكوي (لاعبي الهجوم).

ترتيب مجموعة منتخب مصر

بعد فوز المنتخب المصري في المباراة الأخيرة التي إلتفي فيها مع نظيره المنتخب الكونغو، إستطاع أن يتصدر المجموعة ويحتلها برصيد 9 نقاط، ومنافسه الذي يليه في المركز الثاني هو منتخب أوغندا برصيد 7 نقاط، أما غانا فكانت في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وبخسارة منتخب الكونغو الأخيرة أصبح مهمشاً في نهاية المجموعة برصيد 1 نقطة فقط، ومن المفترض أن يتأهل إلي التصفيات النهائية لكأس العالم المنتخب الذي يتصدر المركز الأول، وستكون المنافسة قوية بين الثلاث منتخبات وهم مصر، وأوغندا، وغانا.

موعد مباراة غانا واوغندا ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.. والقنوات الناقلة للمباراة 1 6/10/2017 - 11:45 م

القنوات الناقلة لمباراة أوغندا وغانا

كان حق البث وإذاعة مباراة أوغندا وغانا من نصيب قناة “بي إن سبورت beIN SPORTS HD 1″، وسيقوم بالتعليق على هذه المباراة المعلق المصري “أحمد عبده” على القناة الأولي المشفرة.

موعد مباراة غانا واوغندا ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.. والقنوات الناقلة للمباراة 2 6/10/2017 - 11:45 م

  ولا سيما أن مشاهدي المباراة من الشعب المصري يتمنون أن تتعثر أوغندا لأن ذلك سيتيح للاعبي مصر أن تكون فرصتهم أقوي للتأهل إلي التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.