موعد مباراة عمان والبحرين في كأس العرب اليوم الاثنين الموافق 6-12-2021

تستكمل مباريات كأس العرب بمنافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات وبالتحديد بمنافسات المجموعة الأولى والتي ستشهد مواجهة مرتقبة بين منتخبي عمان والبحرين والذين يتنافسا على بطاقة التأهل الثانية إلى دور ربع النهائي.

موعد مباراة عمان والبحرين

موعد مباراة عمان والبحرين

وتقام في الوقت الحالي بطولة كأس العرب قطر 2021 وتضم 16 منتخباً عربياً يتنافسون على اللقب الغالي في إطار استعدادات قطر لاستضافة كأس العالم في العام المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة عمان والبحرين في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة يوم الاثنين الموافق 6-12-2021 في إطار الجولة الختامية بمنافسات دور المجموعات، إذ يطمح كل منتخب في الفوز بنقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز حظوظ التأهل إلى دور الـ16 من منافسات البطولة العربية الأغلى على صعيد المنتخبات الكبرى.

القنوات الناقلة

وستقوم قناةBein sport hd 2 بنقل منافسات المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك بتعليق المعلق الرياضي سواء الذهب في مباراة مرتقبة من الجماهير العربية خاصة جماهير وشعبي عمان والبحرين.

وعلى صعيد النتائج بمنافسات المجموعة فقد تعادل منتخب عمان مع منتخب العراق وخسر من منتخب قطر، وهي نفس النتائج بالنسبة لمنتخب البحرين الذي يمتلك نقطة وحيدة من خسارة أمام قطر وتعادل أمام العراق.

حظوظ التأهل

وخلف منتخب قطر المتصدر برصيد 6 نقاط، ومنتخب أسود الرافدين العراقي صاحب المركز الثاني برصيد نقطتين، يأتي منتخبي عمان والبحرين ولكل منتخب منهما نقطة وحيدة، ويسعيان نحو تحقيق الفوز لرفع رصيدهما إلى 4 نقاط والمنافسة على حظوظ التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

وبالفعل ضمن منتخب قطر التأهل إلى دور ربع النهائي بحصد 6 نقاط في المركز الأول، بينما ستكون البطاقة الثانية حائرة بين منتخبات العراق وعمان والبحرين ويمتلك كل منتخب حظوظ متقاربة في التأهل إلى الدور التالي، وإن كان منتخب العراق هو الأقرب للتأهل عن باقي المنتخبات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.