موعد مباراة عمان والبحرين القادمة في نصف نهائي خليجي 23 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة عمان والبحرين في نصف نهائي خليجي 23 والقنوات الناقلة للمباراة، تتجه أنظار جماهير الكرة العربية يوم الثلاثاء القادم نحو ملعب ستاد جابر الدولي بالكويت، والذي يسيتضيف لقاء عمان والبحرين في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة خليجي 23.

موعد مباراة عمان والبحرين القادمة في نصف نهائي خليجي 23 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

المنتخب العماني تمكن من تصدر المجموعة الأولى عقب فوزه في مباراتين، الأولى كانت على حساب المنتخب الكويتي في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، والثانية كانت على حساب المنتخب السعودي في الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات، بعد أن تلقى خسارة في افتتاح مشواره بالبطولة على يد الأبيض الإماراتي، ليجمع الأحمر العماني ست نقاط جعلته في صدارة المجموعة الأولى.

أما الأحمر البحريني فقد حل وصيفاً في المجموعة الثانية، فبعد فوزه برباعية على المنتخب اليمني في افتتاح مشواره في خليجي 23، تعادل المنتخب البحريني مرتين الأولى مع العراق بهدف لمثله، وبنفس النتيجة تعادل منتخب البحرين أمام العنابي في ختام مباريات دوري المجموعات، ليحصد الأحمر البحريني خمس نقاط، وضعته في المركز الثاني خلف العراق المتصدر.

موعد مباراة عمان والبحرين:

ومن المقرر أن يتم بدء أحداث مباراة عمان والبحرين في افتتاح دور نصف نهائي خليجي 23 يوم الثلاثاء الموافق 2018/1/2، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والبحرين:

هذا ويمكنكم متابعة أحداث مباراة نصف نهائي خليجي 23 بين عمان والبحرين مساء الثلاثاء القادم عبر شاشة قنوات: عمان الرياضية، والكويت الرياضية، وأبو ظبي الرياضية HD1، ودبي الرياضية HD1، وقناة الكأس HD1.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.