موعد مباراة سوريا وموريتانيا في كأس العرب اليوم الاثنين 6-12-2021

تنتظر جماهير الكرة العربية وبالتحديد الجماهير السورية مباراة منتخب سوريا مع منتخب جوريتانيا والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس العرب 2021، والتي تقام في قطر في الفترة الحالية ضمن تحضيرات دولة قطر لاستضافة كأس العالم في عام 2022.

موعد مباراة سوريا وموريتانيا

موعد مباراة سوريا وموريتانيا

ويستضيف ملعب استاد الجنوب مباراة سوريا وموريتانيا في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر إحدى قناتيbeIN SPORTS HD1 وbeIN SPORTS HD2 والمخصصتين لنقل مباريات بطولة كأس العرب.

طموح الفريقين

ويتواجد منتخب سوريا مع منتخب الإمارات وتونس وموريتانيا بمنافسات مجموعة واحدة، ويمتلك منتخب نسور قاسيون 3 نقاط فقط بعد الفوز على المنتخب التونسي في الجولة الثانية بهدفين مقابل لاشيء، وطموحه هو العبور إلى الدور الثاني لمواصلة المشوار في كأس العرب، والوصول لأبعد مرحلة في البطولة، ومنافسة كبار المنتخبات العربية مثل مصر والجزائر والمغرب وقطر.

بينما لا يملك منتخب موريتانيا أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام منتخب تونس بخماسية مقابل هدف واحد، ثم بعد ذلك خسر منتخب موريتانيا أمام المنتخب الإماراتي في الجولة الثانية ليفقد حظوظه في التأهل إلى الدور التالي.

ترتيب المجموعة

وبالنظر إلى ترتيب المجموعة نجد أن منتخب سوريا يحتاج للفوز على منتخب موريتانيا من أجل الحفاظ على حظوظ التأهل إلى دور ربع النهائي، خاصة وأن منتخب سوريا يمتلك 3 نقاط في المركز الثالث بالتساوي مع منتخب تونس صاحب المركز الثاني، والذي يخوض مباراة هامة مع منتخب الإمارات صاحب المركز الأول برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد منتخب موريتانيا في المركز الأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.