موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم الأربعاء في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

يلعب ريال مدريد لقاء الجولة السادسة عشر المؤجلة ضمن منافسات الدوري الإسباني، أمام ليجانيس؛ حيث يحل مدريد ضيفا على ليجانيس، ويسعى ديبورتيفو ليجانيس إلى استكمال مسيرة انتصاراته على الريال، بينما يجاهد ريال مدريد للفوز على نظيره والزحف نحو المرتبة الثانية بالدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس

موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم الأربعاء في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

ويحاول ليغانيس بذل قصاري جهده للفوز على الريال في اللقاء المؤجل الذي سيجمع بينهما، آملا منه في الزحف نحو المركز العاشر، خاصة وأنه يحتل المرتبة الثالثة عشر بـ29 نقطة؛ حيث تمكن من حصدهم بعد الفوز في 8 مباريات، بينما تلقي الهزيمة في 10 لقاءات وتعادل في 5 لقاءات أخري.

بينما يأتي النادي الملكي في المرتبة الرابعة بـ45 نقطة؛ حيث تمكن من الحصول عليها بعد الفوز في 13 لقاء والخسارة في 4 مباريات أخري، بينما تعادل في ست لقاءات، ويسعى من خلال هذا اللقاء إلى الانتصار على نظيره وخطف الثلاث نقاط، حتى يتمكن من الزحف نحو الوصافة واحتلال المركز الثالث.

موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس
موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس

موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس بالدوري الإسباني غدا

ومن المقرر أن يخوض الفريقين لقاء الأسبوع الـ16 بالدوري الإسباني غداً الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري 2018، على أن يتم انطلاق اللقاء في الثامنة إلا ربع مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، بينما في التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

  • الأربعاء 21 فبراير 2018 ميلادياً، 5 جمادى الآخرة 1439 هجرياً
  • 19:45 بتوقيت مصر، 20:45 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وليجانيس

ومن المقرر أن تقوم احدي القنوات التابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، بإذاعة البث المباشر للقاء ليجانيس وريال مدريد، وتحديدا قناة بي إن سبورت، ونحن في انتظار تلك اللقاء بين ريال مدريد ويجانيس اليوم، وسوف نتابع معكم من خلال موقعنا نجوم مصرية وسوف نسرد عليكم نتيجة المباراة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.