نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل الملكي بهدف قاتل

على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو وضمن منافسات مرحلة الإياب من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تتجه أنظار محبي كرة القدم حول العالم صوب هذا الملعب من أجل متابعة مباراة الإياب بين ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي في مباراة هي غاية الأهمية بالنسبة للفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الريال بقيادة فرنسية لزين الدين زيدان يطمح في الفوز على فريق السيدة العجوز من جديد، فبعد أن استطاع الملكي أن يهزم يوفنتوس على أرضه ووسط جماهيره، سيدخل الفريق هذه المباراة بأريحية خاصة وأن الملكي قد فاز بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب.

أما فريق يوفنتوس الإيطالي فليس له بديل سوى الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف نظيفة من أجل التأهل للدور القادم، فالتعادل أو الفوز بفارق هدفين أمام الريال، لن يؤهل فريق السيدة العجوز للدور القادم.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس:

هذا وقد تقرر أن تُقام ليلة الأربعاء مباراة الإياب بين ريال مدريد ويوفنتوس في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس:

هذا ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي مساء يوم الأربعاء من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، والتي قد أعلنت عن نقلها لمباراة الريال القادمة في دوري الأبطال بصوت المعلقين: على محمد علي، وخليل البلوشي.

نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس:

بدأت المباراة سريعة، واستطاع ماندزوكيتش أن يسجل أول الأهداف في شباك ريال مدريد لتصبح النتيجة تقدم السيدة العجوز بهدف نظيف، مع حلول الدقيقة الثانية من بداية المباراة.

وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين سجل اللاعب ماندزوكيتش هدفه الشخصي الثاني، والثاني لفريقه لتصبح النتيجة تقدم اليوفي بهدفين نظيفين.

انتهى شوط المباراة الأول من مباراة الريال ويوفنتوس بتقدم الضيوف بهدفين دون رد، وفي إنتظار ما ستسفر عنه أحداث الشوط الثاني من هذه المباراة.

وتمكن ماتويدي من أن يسجل ثالث أهداف السيدة العجوز، ليقترب الفريق الإيطالي من تحقيق المفاجأة، لتصبح النتيجة هي التعادل الآن بين الفريقين بمجموع المباراتين.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لريال مدريد، وتم طرد الحارس بوفون على أثر إعتراضه على حكم المباراة، قام بتسديدها رونالدو، مسجلاً هدف الريال الوحيد، ليتأهل الملكي لدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.