نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في إياب ربع نهائي أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 11/4/2018

ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، حيث تنتظر محبي وعاشفي الساحرة المستديرة المتعة والإثارة والندية ووجبة كروية دسمة في لقاء الريال المالكي بطل أسبانيا والسيدة العجوز بطل إيطاليا، في مباراة تبدو على الورق سهلة ومحسومة لكريستيانو رونالدو ورفاقه بعد فوزهم في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة إلا أنها ستكون صعبة للغاية على ارض الواقع لأن الفريق الضيف يجيد اللعب خارج أرضه وليس لديه شيء ليفقده.

متابعة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم، مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الآن، بطولة دوري أبطال أوربا، موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، توقيت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس
موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس
موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

يدخل ريال مدريد اللقاء تحت القيادة الفنية للفرنسي زين الدين زيدان مباراة اليوفي وهو يرغب في تأكيد تفوقه على يوفنتوس وإلحاقه بالهزيمة الثانية على التوالي بعدما نجح في تحقيق ذلك في عقر داره وبين أحضان جماهيره ومن ثم الصعود للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا التي لن يتنازل عنها نجوم الريال بعد فقدنهم الدوري لتكون عربون الصلح مع جماهيرهم، ولذا ومن المتوقع أن يعتمد زيدان على كتيبة نجومه بقيادة رونالدو منذ الدقيقة الأولي أملا في خطف هدف مبكر يربك حسابات المنافس ويقضي على أماله تماما وتجعله عرضا للهزيمة بنتيجة تاريخية.

موعد مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم

أما فريق يوفنتوس فيدخل مباراة ريال مدريد تحت شعار ” الأمل موجود “، مرددين جملة مصطفي كامل ” لاحياه مع اليأس ولا يأس مع الحياة”، فهم لا يمتلكون شيء يخشون فقدانه ويسعون للانقضاض على الريال كالأسد الجارح للثأر من هزيمته الأولي وإقصائه من البطولة، وذلك عن طريق تسجيل هدف في الربع ساعة الأولي من المباراة ليضع لاعبي الريال تحت ضغط ثم هدف أخر قبل أن يطلق الحكم صافرته  بنهاية الشوط الأول، مع فرض رقابة لاصقة على رونالدو.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد مالقا بالدوري الإسباني

متابعة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الآن
متابعة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الآن

التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد يوفنتوس اليوم

حراسة المرمي: كيلور نافاس.

خط الدفاع: كاسيميرو، مارسيلو، كارفخال، كوفاسيتس.

خط الوسط: مودريتش، كروس، إيسكو، رونالدو.

خط الهجوم: بنزيما.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس
مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

التشكيل المتوقع ليفنتوس اليوم

حراسة المرمي: بوفون.

خط الدفاع: أليكس ساندرو – جورجيو كيلليني – دانييلي روجاني – أندريا بارزالي.

خط الوسط: دوجلاس كوستا – بليز ماتويدي – خوان كوادرادو، سامي خضيرة.

خط الهجوم:  جونزالو هيغواين – باولو ديبالا.

تردد قنوات بي أن سبورت Bien Sports المفتوحة والمشفرة على النايل سات وسهيل سات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم

القاهرة 8:45 مساءا
السعودية 9:45 مساءا
فلسطين 9:45 مساءا
تونس 7:45 مساءا
الجزائر 7:54 مساءا
الإمارات 10:45 مساءا

تحديث: من المقرر أن يستضيف ريال مدريد فريق يوفنتوس على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا مساء اليوم، حيث يبدو أن المهمة ستكون سهلة على الفريق الملكي، حيث أنه يحتاج للفوز أو التعادل بأى نتيجة وحتى الخسارة بفارق هدفين، ليتأهل مباشرة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تحديث: دقائق قليلة وتنطلق مباراة ريال مدريد ويوفنتوس النارية التي سيتابعها الملايين من عشاق كرة القدم، حيث أن كلا الفريقين لهم قاعدة شعبية كبيرة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بنتيجة 3/0 لصالح الفريق الملكي، وسجل الأهداف، كريستيانو رونالدو هدفين، بالإضافة إلى مارسيللو.

تحديث: شهدت التشكيلة الرسمية لفريق ريال مدريد غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لأول مرة في الموسم الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبان وفي تلك الأثناء انطلقت صافرة بدء المباراة، انتظرونا في متابعة حية لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس أول بلحظة.

تحديث: استطاع يوفنتوس احراز هدف في شباك الفريق الملكي، حيث أحرز اللاعب ماندزوكيتش الهدف في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، وسط ضغط مكثف من لاعبي الريال لإدراك التعادل.

تحديث: مازال اليوفنتوس متقدما على الفريق الملكي بهدف نظيف، وسط محاولات مستميتة من رونالدو ورفاقه لاحراز هدف التعادل.

تحديث: تمكن اللاعب ماندزوكيتش من احراز الهدف الثاني لفريق يوفنتوس في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الإيطالي بهدفين نظفين.

تحديث: انطلق الشوط الثاني من المباراة، وشهد  تبديليين دفعة واحدة من زيدان مدرب ريال مدريد بدخول فاسكيز وأسينسيو وخروج كاسيميرو وجاريث بيل، وكلا الفريقين يواصل الهجوم من أجل احراز الأهداف التي تسمح لهم بالصعود إلى الدور التالي.

تحديث: الدقيقه 50- هجمة منظمة لليوفي من الجانب الأيمن يتبعها تسديدة قوية تعلو عارضة المقص الأيمن لمرمي ريال مدريد، الدقيقة 53 كرتسانو رونالدو يخترق دفاعات اليوفي من الجانب الأيمن ويمرر عرضية يخرجها المدافع للركنية.

تحديث: الدقيقة 55بوفون ينقذ مرماه من هدف محقق بعد تصدية لعرضية خطيرة قبل أن تسدد في المرمي.
تحديث: الدقيقة 57 هجمة من الجانب الأيمن للريال وعرضية متقنة على قدم رونالدو يسددها مباشرة يتصدي لها ببراعة بوفون ويمسك بها.
الدقيقة 59 تسديدة من خارج منطقة الجزاء لليوفي ينقذها حارس مرمي الريال، الدقيقة 60 خطأ فادح لحارس الريال الذي أمسك بالعرضية المنفذة من الجانب الأيمن ثم تسقط منه أمام مهاجم اليوفي ليحرز الهدف الثالث ويصعب المهمة على الريال.

تحديث:الدقيقة 67 ضربة حرة مباشرة للريال من على حدود منطقة الجزاء تسدد خارج المرمي، الدقيقة 74تسديدة من رونالدو تصطدم في قدم مدافع اليوفي ويتحول مسارها في اتجاة المرمي وبوفون ينجح في تحويلها لضربة ركنية، الدقيقة 76 بوفون يتصدي لكرة نسخة كربون مما سبقها ويحولها لركنية.

تحديث: الدقيقة 80ضغط مكثف من الريال ومدافع اليوفي كاد أن يقتل المباراة بهدف في مرماه ولكن القدر كان رحيم بالسيدة العجوز وتعلو العارضة وتصبح ركنية، الدقيقة 84 كاربخال يتبادل الكرة مع إيسكو وينفذ عرضية يقابلها رونالدو برأسه إلي خارج المرمي،  دخل من خيسوس نافاس مع ساندرو فاجنر جاخل منطقة الجزاء والحكم.

تحديث: رونالدو ركلة جزاء على يسار الحارس محرزا الهدف الرابع، لتنهي المباراة 4/3 لصالح الريال.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.