موعد مباراة ريال مدريد وليفربول “محمد صلاح” في نهائي دوري أبطال اوروبا اللقاء الحلم

سنتعرف من خلال تلك المقالة على موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 لكرة القدم الذي سوف يجمع بين ليفربول وريال مدريد، حيث سيلتقي العملاقان الأسباني والانجليزي في مواجهة متكافئة بعد صعودهم إلي المباراة النهائية من البطولة الأقوى على مستوى الآندية أوروبياً ومحلياً وينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم تلك المباراة التي سوف تكون ختاماً لكرة القدم الأوروبية قبل نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا في الصيف المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون على هامشها مواجهة مصغرة بين النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وبين نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وسيكون فوز أحدهما في تلك المباراة عاملاً كبيراً في تتويجه بالكرة الذهبية لكرة القدم والتي يسعى رونالدو للفوز بها للمرة السادسة بينما سيسعى صلاح لتحقيق الكرة الذهبية الأولى له، وسيكون على الفريقين تحقق تلك البطولة من أجل عدم الخروج بموسم صفري بعدما فشل الفريقين في تحقيق أي بطولات محلية هذا الموسم.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

وفاز ريال مدريد بأخر نسختين من دوري أبطال أوروبا ويصعد إلي النهائي الثالث على التوالي ويمتلك العملاق الأسباني 12 لقب قاري من دوري أبطال أوروبا، فيما يملك نادي ليفربول 5 بطولات قارية من دوري الأبطال الأوروبي حقق أخر لقب له عام 2005 عن طريق ميلان الإيطالي، وسيكون موعد نائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم 26 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ولم يغيب أي لاعب من الفريقين بداعي الإيقاف عن تلم المباراة، لكن الغيابات أن وجدت ستكون بسبب الإصابة، فقد تأكد غياب تشامبرلين لاعب ليفربول إلي نهاية الموسم ومن المستبعد أن يشارك في اللقاء، ولا توجد تأكيدات أخرى حول غياب أي لاعب من تشكيلة الفريقين.

وكان ليفربول قد تأهل إلي المباراة النهائية بعد تخطيه عقبة روما بفوزه في المباراة الأولى بخمسة أهداف مقابل هدفين وخسارته في المباراة الثانية  باربع أهداف مقابل هدفين، اما ريال مدريد فقد تأهل بعد تخطية عقبة بايرن ميونخ بالفوز في اللقاء الأول خارج ميدانه بهدفين لهدف والتعادل في لقاء الإياب على أرضية ميدانه بهدفين لكل فريق.

وسيدخل الفريقين هذا اللقاء بصفوف شبه مكتملة، حيث سيكون نادي ريال مدريد مكتمل الصفوف، ولكن ليفربول سيغيب عنه المدافع الانجليزي تشامبرلين بداعي الإصابة وكذلك اللاعب الألماني تركي شان.

أكد مدافع ليفربول فان ديك أن فريقه يستعد بكل قوة من أجل مباراة يوم السبت أمام ريال مدريد الأسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام في كييف عاصمة أوكرانيا.

مساء اليوم سيكون الجمهور في الوطن العربي والعالم أجمع بانتظار اللقاء المرتقب بشغف، حيث يأمل الفريقين في إنهاء الموسم بالفوز بدوري الأبطال لمصالحة جمهوره.

اقتربت لحظة انطلاق المباراة النهائية، حيث ستبدأ بعد ساعات قليلة من الآن ويتمنى المشاهد العربي أن يكون اللقاء ممتع ويلبي طموحاتهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of أدم سعيد حامد أبكرمحمد
    أدم سعيد حامد أبكرمحمد يقول

    أنا سعيد جدآ بماراة ريال مدريد وبرشلونه لقاء القمة الكلاسيكو غدآ الأحد وأنا أتمنى للفريق الكتلوني عن يفوس

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    ان اريد العبه ريال مدريد ضد باريس سان مان

  3. Avatar of جيها
    جيها يقول

    اكتب تعليقك هنا…اتوقع فوز الفريق الرنسي 0/4