موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يواجه نادي ريال مدريد نظيره ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الفرنسية باريس، بعد أن تمكن ريال مدريد من الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 في ملعب سانتياجو برنابيو، ليتمكن كارلو أنشيلوتي من التأهل للنهائي، بينما تمكن ليفربول من الفوز بنتيجة 3-2 في مباراته الأخيرة أمام نادي فياريال.

مباراة ريال مدريد وليفربول

قد يتمكن ريال مدريد من الفوز على ليفربول، وحسم التأهل لتكون المرة الأولى الذي يفوز بها ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا بدون رونالدو، وينتظر الكثير من عشاق الكرة الأوروبية هذه المباراة لمعرفة هل يستطيع ريال مدريد من الفوز بالمباراة، أم يستعيد ليفربول دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة في 2018 في النهائي أمام ريال مدريد.

وستتم إقامة المباراة في ملعب فرنسا بالعاصمة باريس، حيث يعد هذا الملعب هو الملعب الرسمي لمنتخب فرنسا، وأهم الملاعب الأوروبية حيث تم إنشاء هذا الملعب خصيصًا لاستضافة كأس العالم 1998م، والذي فاز به منتخب فرنسا أمام البرازيل.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام مباراة ريال مدريد وليفربول القادمة في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الموافق 28 مايو في ملعب سان دوني بالعاصمة باريس، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت المباراة بشكل حصري عبر شاشاتها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ٠٩٠١٢٢٧٧١٦
    ٠٩٠١٢٢٧٧١٦
    مليجي مليجي دون