موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي القادمة في الليجا بمشاركة فهد المولد والقنوات الناقلة

يلتقي مساء يوم السبت فريقا ريال مدريد وليفانتي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب ستاد سيوتات دي فالنسيا معقل فريق ليفانتي.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي في الليجا بمشاركة فهد المولد والقنوات الناقلة للمباراة

الريال يدخل هذه المباراة بعد فوزه المباراة الماضية في الدوري على فريق فالنسيا، ليقترب الفريق الملكي من المركز الثالث، ولو بشكل بسيط.

الملكي تحت قيادة زيدان هذا الموسم خاض 20 مباراة في الدوري، وفاز في 11 مباراة، وتعادل في خمس، وتلقى الخسارة في أربع جولات، ليحصل الفريق على 38 نقطة، وضعت الميرينجي في المركز الرابع في جدول الترتيب.

أما فريق ليفانتي فيأمل في الابتعاد عن خطر الهبوط، فالفريق الذي فاز هذا الموسم في ثلاث جولات فقط، وتعادل في عشر، وحصد 19 نقطة، يسعى للابتعاد عن عن مراكز مؤخرة الدوري، فالمركز السادس عشر في جدول الترتيب هو بمثابة مركز متأخر للفريق الطامح في البقاء في الليجا للموسم القادم، وقد تكون مباراة ليفانتي والريال هي الأولى التي يشارك بها نجم المنتخب السعودي فهد المولد مع فريق الجديد ليفانتي، حيث أعلن لاعب المنتخب السعودي عن جاهزيته للمشاركة في مباراة فريقه أمام ريال مدريد في فيديو بثته الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك، وكان المولد قد انتقل لصفوف ليفانتي في انتقالات هذا الشتاء.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي:

وستُقام مباراة الريال وليفانتي مساء يوم السبت في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي:

وسيتم نقل مباراة ريال مدريد وليفانتي القادمة في الليجا من خلال شاشة قناة bein sports HD3 بالتعليق العربي، كما أن القناة ستقوم بتقديم ستديو خاص بالمباراة قبل بدء المباراة بنحو ساعة تقريباً.