موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على نظيره لاس بالماس مساء يوم السبت في إطار مباريات الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك على أرضية ملعب دي جران كاناريا معقل الكاناري.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس الأحد 2017/11/5 والقنوات الناقلة للمباراة

الضيوف يدخلون هذه المباراة من أجل تحقيق النقاط الثلاث، ولم لا والفريق المكلي يتصارع حالياً على الإقتراب أكثر نحو المقدمة، خاصة وأن الميرنجي يدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الليجا برصيد 60 نقطة، من الفوز في 18 مباراة، والتعادل في ست، وقد تبدو آمال الملكي في تحقيق لقب الليجا شبه مستحيلة هذا الموسم، إلا أن هناك بصيصاً من الأمل.

أما فريق لاس بالماس فلديه هو الآخر الدافع القوي من أجل الفوز في هذه المباراة، الفريق الكاناري يسعى للفوز على الريال من أجل محاولة الابتعاد عن مراكز الهبوط، فالفريق حالياً بحتل المركز الثامن عشر في جدول أندية الليجا برصيد 21 نقطة، وهو ما يعني أن الفوز على الريال خلال مباراة السبت ستذلل الفارق بينه وبين ليفانتي في حال خسارة ليفانتي أو تعادله هذا الأسبوع، لذا فإن الفوز مهم للكاناريين في حال لديهم الرغبة في الاستمرار في الليجا الموسم المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس:

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ولاس بالماس مساء يوم السبت في الجولة الثلاثين من الليجا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس:

وسيتم نقل أحداث مباراة الريال ولاس بالماس القادمة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة bein sports HD3 من بالتعليق العربي على أحداث هذه المباراة، حيث قد حددت إدارة قنوات bein SPORTS أن يقوم بالتعليق على مباراة ريال مدريد أمام لاس بالماس المعلق خالد الحدي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ايهاب محمد الباقر
    ايهاب محمد الباقر يقول

    هنالك أشياء كثيرة مثل القراءة والاطلاع علي كل جديد في الحقيقة هي أشياء ثقافية يتجاهلها كثير من الناس اما م يخصني انا احب القراء كثير والاطلاع علي الأشياء التي تفيدني في حياتي شكرا اخوتي