موعد مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فيكتوريا بلزم التشيكي في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي يحمل لقبها الفريق الملكي.

موعد مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ويسعى الريال للعودة للطريق الصحيح والفوز من جديد في مباراته القادمة أمام فيكتوريا بلزن، فالفريق الذي تلقى خسارة موجعة على يد فريق ليفانتي في الليجا، كما أن آخر مباراة للفريق الحائز على لقب البطولة في آخر ثلاثة مواسم يسعى للفوز من أجل تصحيح وضعيته في جدول ترتيب المجموعة السابعة.

وسيكون الريال مٌطالباً للفوز على بلزن في السانتياجو من أجل بلوغ دور الستة عشر من دوري الأبطال، الفريق الملكي يدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، من الفوز في أول مباراة على روما، والخسارة على يد فريق سيسكا موسكو الروسي.

أما فريق فيكتوريا بلزن التشيكي فيدخل هذه المباراة بدافع تحقيق نتيجة جيدة أمام الريال من أجل الاستمرار في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور القادم، الفريق التشيكي يحتل المركز الرابع والأخير في هذه المجموعة برصيد نقطة وحيدة، حصدها من تعادله مع فريق سيسكا موسكو الروسي في الجولة الأولى.

موعد مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن التشيكي في دوري الأبطال مساء الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن

هذا ويمكنكم متابعة مباراة الريال وفيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة من دوري الأبطال مساء يوم الثلاثاء من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، على أن يقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة رؤوف خليف.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.