موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا السبت 27/1 في الدوري الإسباني (الملكي يبحث عن عودة الانتصارات)

نقدم لمتابعي “نجوم مصرية” وعشاق الدوري الإسباني لكرة القدم موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا لحساب الجولة الـ21 من جولات الليجا الإسبانية للموسم الحالي 2017/2018، والتي يستضيفها ملعب “ميستايا” ملعب فريق فالنسيا.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

يسعى الملكي لتخطي هذه الفترة العصيبة التي يمر بها الفريق تحت قيادة المدير الفني “زيدان” هذا الموسم، واستعادة الانتصارات بعد خروجه من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد خسارته على ملعبه ووسط جماهيره من فريق ليجانيس بهدفين لهدف، ليودع البطولة من الدور ربع النهائي.

يدخل ريال مدريد اللقاء بحوزته 35 نقطة في المركز الرابع حصل عليها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في خمس وخسر 4 مباريات هذا الموسم، وله مباراة مؤجلة أمام ليجانيس.

على الجانب الآخر يحتل فالنسيا المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 12 فوز و4 تعادلات و4 هزائم، على الرغم من المستوى المتذبذب الذي ظهر به خلال الموسم الجاري، وخسارته المباراة السابقة من لاس بالماس صاحب المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم.

تاريخ مواجهات الفريقين

تقابل ريال مدريد وفالنسيا في 52 مباراة سابقة، وكان الفوز حليفاً للملكي في 28 مباراة منها، بينما استطاع فالنسيا التفوق في 12 مباراة، وحسم التعادل نتيجة المباراة في 12 مواجهة، وكانت آخر مواجهات الفريقين في الدور الأول وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

موعد مباراة فالنسيا وريال مدريد

يستضيف فالنسيا نظيره ريال مدريد في مباراة الدور الثاني من الدوري الإسباني يوم السبت القادم الموافق 27 يناير الجاري، وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة

Sport TV 2
beIN SPORTS HD 3
beIN LaLiga HD