موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت 10-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

تنتظر الكثير من جماهير وعشاق الكرة الإسبانية موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإسباني، ويخوض الفريقان هذه المباراة وراء السعي إلى الفوز وخطف 3 نقاط هامة في مشوار الدوري، ويتطلع الفريق الميرينجي بتعويض النتائج السلبية التي قدمها خلال الفترة الماضية، ويسعى ريال سوسيداد بتقديم أفضل مستوى أمام الملكي للفوز بالثلاث نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت 10-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني 1 10/2/2018 - 4:04 م

وخاض الفريق الملكي اللقاء الأخير له أمام ليفانتي وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لمثليهما، ويسعى الفريق الأبيض بتعويض هذا التعادل بالفوز في لقاء الغد، بينما خاض فريق سوسيداد آخر لقاء له أمام الديبور وانتهى بفوز كبير له بخماسية نظيفة.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

تم الإعلان عن موعد اللقاء ليكون اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساء بتوقيت مصر (21:45 م)، والحادية عشر إلا ربع (22:45 م) بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم إقامة المباراة على الملعب الخاص بالفريق الملكي سانتياجو برنابيو.

يخوض الريال هذا اللقاء وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة خلاف برشلونة المتصدر برصيد 58 نقطة بينما يحتل فريق سوسيداد المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

يذكر أن ريال مدريد سيستعد بعد هذا اللقاء لمباراة باريس سان جير مان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وتعد هذه البطولة هي آخر آمال الفريق الملكي بعد عدم نجاحه في الدوري والكأس.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسوسيداد

تم الإعلان عن القناة الناقلة مباشرة للقاء لتكون قناة بي إن سبورت إتش دي 3 وهي قناة تابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورت التي تمتلك حقوق مباريات الدوري الإسباني والعديد من الدوريات الكبرى في الوطن العربي والعالم، وسيتم التعليق على هذا اللقاء بواسطة المعلق أحمد الطيب.



اترك تعليقاً