موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد القادمة في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

على ملعب سانتاجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد مساء السبت.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد القادمة في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

الريال بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان يطمح في الفوز على سوسيداد من أجل إسعاد جماهير الفريق، وإعطاء دفعة معنوية للاعبي الملكي قبل مباراة دور الستة عشر أمام باريس سان جيرمان منتصف هذا الأسبوع.

ويدخل الريال هذه المباراة محتلاً المركز الرابع في الليجا برصيد 39 نقطة، جمعهم الميرينجي من الفوز في 11 مباراة، والتعادل في ست جولات، ويأمل الميرينجي الفوز في هذه المباراة، من أجل إيقاف نزيف النقاط الذي كان آخره أمام ليفانتي الأسبوع الماضي، حيث تعادل الريال مع ليفانتي.

أما ريال سوسيداد فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الميرينجي، ولاسيما وأن الفريق يبحث عن الابتعاد مبكراً عن مناطق الخطر التي قد تودي به إلى دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل، سوسييداد يدخل هذه المباراة محتلاً المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الليجا برصيد 26 نقطة، حيث جمعهم الفريق من الفوز في 7 جولات، والتعادل في خمس، إلا أنه تلقى الخسارة في دوري هذا الموسم في عشر مباريات.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد:

هذا وسيكون مساء يوم السبت الموافق 2018/2/10 موعداً لإقامة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الليجا الإسبانية، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد:

ويمكنكم متابعة كافة أحداث مباراة ريال مدريد القادمة في الليجا أمام ريال سوسيداد مساء يوم السبت بالتعليق العربي من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD3، حيث ستكون المباراة منقولة على الهواء مباشرة بصوت المعلق أحمد الطيب.