موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الأحد 2018/2/18 والقنوات الناقلة للمباراة

على ملعب ستاد بينتو فيامارين يدخل فريق ريال مدريد الإسباني مباراته القادمة في الليجا أمام ريال بيتيس في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الليجا الإسبانية لكرة القدم، الريال بقيادة فرنسية لزيدان يدخل هذه المباراة بمعنويات عالية، حيث أن الفريق الملكي استطاع أن يحقق فوزاً غالياً الأربعاء الماضي، حين فاز على باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الأحد 2018/2/18 والقنوات الناقلة للمباراة

ترتيب الريال وبيتيس في جدول الدوري الإسباني:

الميرينجي يدخل هذه المباراة، ولديه من النقاط 42 وضعته في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المحلي، من الفوز في 12 جولة، والتادل في ست، وتلقى الخسارة في أربع جولات.

أما ريال بيتيس فيدخل هذه المباراة من أجل الفوز، ومن ثم الإقتراب أكثر من أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل، الفريق الآندلسي نجح حتى الآن في جمع 33 نقطة في الليجا بعد مرور 23 جولة، إذ أن الفريق تمكن من الفوز في 10 جولات، وتعادل في ثلاث، وتلقى الخسارة في 10.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس:

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد وريال بيتيس القادمة في الليجا سهرة الأحد القادم في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة ريال مدريد القادمة في الليجا أمام ريال بيتيس عبر شاشة قناة bein sports HD3 على الهواء مباشرة، وبالتعليق العربي على أحداث هذه المباراة.

وسيتم نقل مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الليجا مساء الأحد عبر شبكة قنوات bein SPORTS بصوت المعلق حفيظ دراجي.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.