موعد مباراة ريال مدريد وروما والقنوات الناقلة لها اليوم الثلاثاء 8/3/2016

يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد الأسبانية مباراة ريال مدريد وروما في دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباراة العودة على ملعب فريق ريال مدريد الأسباني الذي حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شئ، وهو ما يجعل المهمة عليه سهلة اليوم إذا حافظ على النتيجة، بينما ستكون المهمة صعبة للغاية على فريق روما الذي يلعب على أرض منافسه، في ظل الهزيمة التي تلقاها على أرضه حيث يسعى للتعويض عن المباراة السابقة.

مباراة ريال مدريد اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وروما اليوم

تشاهدون مباراة ريال مدريد وروما يوم الثلاثاء 8/3/2016 بتحكيم من سيمون مار سينياك، بينما توقيت المباراة سيكون في الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

موعد مباراة روما بتوقيت القاهرة وفلسطين في الساعة 9:45 مساء.

توقيت مباراة ريال مدريد بتوقيت كلا من السعودية،  ، الكويت، قطر، البحرين، العراق في الساعة 10:45 مساءا.

في الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

توقيت المغرب في الساعة 7:45 مساءا، وتوقيت الجزائر وتونس في الساعة 8:45 م.

القنوات الناقلة لمباراة روما اليوم وريال مدريد

بصوت المعلق العربي يوسف سيف، تنقل قناة بي إن سبورت 1 HD مباراة اليوم ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2016.

القنوات الأجنبية الناقلة لمباراة ريال مدريد وروما اليوم

عدد كبير للغاية من القنوات الأجنبية سينقل مباشرة مباراة ريال مدريد وروما اليوم، وهذا يرجع إلى أهمية المباراة الكبيرة لدى جمهور كرة القدم حول العالم بأسره، خاصة في بطولة عالمية مثل دوري أبطال أوروبا، وإليكم قائمة بكافة القنوات الأجنبية التي ستنقل المباراة.

مباراة روما اليوم
مباراة ريال مدريد اليوم

نتيجة مباراة روما وريال مدريد في الذهاب

وكان النادي الملكي ريال مدريد قد فاز بهدفين مقابل لا شئ في مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب الأوليمبيكو في إيطاليا، وقد افتتح أهداف اللقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما أحرز الهدف الثاني خيسي رودريغيز.

تاريخ لقاءات فريق روما الإيطالي وريال مدريد الأسباني

مباراة اليوم، هي المباراة الثانية عشر بين الفريقين، فقد التقوا في إحدى عشر مباراة من قبل، حقق فيها النادي الملكي الفوز في خمس مباريات، وبالرقم ذات فاز روما الإيطالي على ريال مدريد أسباني في خمس مباريات إحداهما بضربات الجزاء، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة، فترى من سترجح كفته في مباراة اليوم؟.

أخبار روما اليوم – أخبار محمد صلاح

يتغيب الظهير الأيمن لفريق روما اللاعب السراليوني أنطونيو روديجير، بسبب المعاناة من آلام في الفخذ الأيمن، وهو ما جعل المدير الفني للفريق أن يأخذ قرار استبعاده من السفر لمباراة الفريق ضد ريال مدريد.

كما يتغيب أيضا دانيلي دي روسي منذ ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة.

فريق روما يحتاج للعبور من هذه المهمة الصعبة ضد ريال مدريد أن يفوز بفارق ثلاثة أهداف عن الريال، وهي مهمة صعبة بسبب أن المباراة تقام على ملعب الريال في مدريد.

تألق اللاعب المصري محمد صلاح في المباراة الأخيرة لفريقه روما ضد فيورنتينا، وذلك بعدما احرز هدفين لفريقه، بينما صنع هدفا ثالثا، وهو ما جعل الصفحة الرسمية للإتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” أن تشيد به وتبعث له تحية وتقدير عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تقدير لما يقدمه من نجاحا في هذا الموسم من الدوري الإيطالي.

ويضع جمهور ومشجعي فريق روما الآمال على اللاعب محمد صلاح لتحقيق نتيجة مأمولة في مباراة ريال مدريد لتعويض الهزيمة التي لقاها الفريق في مباراة الذهاب، فهل يحقق صلاح ما يتمناه جمهور الذئاب؟.

أخبار ريال مدريد اليوم

من المقرر أن يعود جاريث بيل من الإصابة ليشارك مع فريقه الملكي في مباراة روما في دوري أبطال أوروبا.

كذلك من المنتظر عودة توني كروس ولوكا مودريتش إلى الأساسي بعد الغياب عن المباراة الأخيرة للفريق، والتي شهدت أيضا عودة الظهير الأيسر مارييلو من الإصابة.