موعد مباراة ريال مدريد وروما الثلاثاء 8-3-2016 والقنوات الناقلة

عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية في كل مكان في الوطن العربي، أنتم على موعد اليوم مع متعة كرة القدم الحقيقية، حيث المتعة والإثارة، حيث يلتقي النادي الملكي الأسباني (ريال مدريد) مع نادي (روما) الإيطالي في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم لعام 2016.

وكانت مباراة الذهاب قد أقيمت يوم 17 فبراير الماضي في العاصمة الإيطالية (روما) وقد انتهت بفوز الريال بهدفين نظيفين أحرزهما النجم (كريستيانو رونالدو)، والنجم (خيسي)، ويكفي الريال للصعود إلى دور الثمانية التعادل أو الفوز بأي نتيجة.

وهذه المباراة تعتبر ذات أهمية كبيرة بالنسبة لجميع المصريين، حيث من المنتظر أن يشارك فيها النجم المصري الكبير (محمد صلاح) المحترف في صفوف روما الإيطالي، والذي كان قد تألق تألقا كبيرا في المباراة الأخيرة لفريقه يوم الجمعة الماضية في الدوري الإيطالي أمام ناديه القديم (فورنتينا)، واستطاع أن يحرز هدفا جميلا.

موعد مباراة (ريال مدريد وروما) الثلاثاء 8 مارس 2016 والقنوات الناقلة لها.

تقام هذه المباراة يوم الثلاثاء الموافق 8-3-2016 على أرضية ملعب (سنتياجو برنابيو) في العاصمة الأسبانية (مدريد)، ويعتبر هذا الملعب هو معقل ريال مدريد، وسوف تذاع المباراة في التوقيتات الأتية.

الساعة 21:45 بتوقيت مصر

الساعة 21:45 بتوقيت فلسطين

الساعة 21:45 بتوقيت الأردن

الساعة 22:45 بتوقيت السعودية.

وسوف يتم نقل هذه المباراة حصريا على مجموعة قنوات (بي إن سبورت) القطرية وبالتحديد قناة (beIN SPORTS 1 HD) وسوف يقوم بالتعليق على هذه المباراة المعلق الرياضي الكبير (يوسف سيف)، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.