موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم الخميس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

بعد فترة توقف طويلة للساحرة المستديرة بسبب الاجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها أغلب دول العالم للحد من انتشار وباء كورونا المستجد “كوفيد -19″، يلتقي فريق ريال مدريد مع فريق خيتافي اليوم في مبارة قد تكون فارقة في مسيرة النادي الملكي بالموسم الحالي، وذلك في الجولة 33 ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم الخميس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها 3 2/7/2020 - 6:26 م

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم الخميس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها 1 2/7/2020 - 6:26 م

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي ضمن بطولة الدوري الإسباني

وسنعرض خلال السطور التالية موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي والقناة الناقلة لها، حيث أن هذه المبارة قد تمنح الفريق الملكي فرصة للابتعاد أكثر بصدارة الليجا، وأيًا كانت نتيجة مباراته اليوم أمام خيتافي، فإن ريال مدريد سينهي الجولة الثالثة والثلاثين في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، خاصة بعد وقوع فريق برشلونة في فخ اتعادلها أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة هدفين لكل منهما في قمة مباريات الجولة.

وتنطلق مباراة فريقي “ريال مدريد وخيتافي” في الجولة 33 من منافسات بطولة الدوري الإسباني، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستقام المباراة على ملعب النادي الملكي “ألفريد دي ستيفانو”، بدون حضور للجماهير.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم الخميس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها 2 2/7/2020 - 6:26 م

القنوات الناقلة لمباراة “ريال مدريد وخيتافي” ضمن بطولة الدوري الإسباني

وستذاع مباراة ريال مدريد وخيتافي حصريًا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال شبكة القنوات المتخصصة “بي إن سبورتس”، وستنقل قناة “بي إن سبورتس اتش دي 3” المباراة، كما.سيتولى محمد بركات مهمة التعليق على المباراة.
يشار إلى أن فريق ريال مدريد يتصدر ترتيب الفرق المنافسة في الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة في المركز الأول، بينما يحتل فريق خيتافي المركز السادس في جدول ترتيب البطولة برصيد 52 نقطة.