موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا القادمة في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

سيكون ملعب سانتياجو برنابيو مسرحاً لإقامة مباراة ريال مدريد وجيرونا القادمة في الليجا، أمسية الأحد القادم في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا الأحد 2017/10/29 والقنوات الناقلة للمباراة في الليجا

الريال بقيادة زيدان يسعى للفوز على جيرونا من أجل الاقتراب من المركز الثاني، الفريق الملكي الفائز بلقب الليجا الموسم الماضي نجح في جمع 57 نقطة خلال مشواره في الليجا هذا الموسم، إذ أن الفريق فاز في 17 جولة، وتعادل في ست جولات، لكنه تلقى الخسارة في خمس مباريات، ليحل الفريق في المركز الثالث.

أما فريق جيرونا فلديه الدافع القوى لتقديم نتيجة جيدة أمام الريال في مباراة الأحد، جيرونا يسعى لمواصلة نتائجه الجيدة في الليجا، من أجل الاقتراب من المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، الفريق استطاع حصد 43 نقطة، وضعته في المركز السابع بجدول ترتيل الليجا، وبفارق نقطتين فقط عن إشبيلية صاحب المركز الخامس.

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد القادمة في الليجا مساء يوم الأحد القادم أمام فريق جيرونا، حيث سيكون توقيت مباراة الريال وجيرونا مساء يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا:

ويمكنكم متابعة كافة أحداث مباراة ريال مدريد وجيرونا القادمة في الليجا مساء يوم الأحد القادم من خلال شاشة قناة bein sports HD3، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة الريال وجيرونا في الليجا بالتعليق العربي على أحداث المباراة، كما أن المباراة ستكون مذاعة باللغة الإسبانية على شاشة قناة bein sports HD17.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.