موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء 26-9-2017 في دري الأبطال والقنوات الناقلة

نترقب موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء 26/9/2017 ضمن ثاني جولات دور المجموعات في أعظم البطولات الأوروبية وأعرق كؤوسها دوري أبطال أوروبا، وعلى ملعب سيغنال إيدونا بارك في مدرينة دورتموند ستقام الملحمة الألمانية الإسبانية الليلة، حيث يحل الملكي اليلة ضيفاً ثقيلاً على أسود الفستيفاليا ليواجههم على أرضهم ووسط جماهيرهم في إحدى مباريات دوري القمة دوري أبطال أوروبا، فهل ياترى سينتصر المارد الأصفر على الحلوى البيضاء؟! أم يحقق الميرينغي فوزاً غالياً؟!، هذا ما سنعرف الليلة عبر متابعتنا لمباراة الليلة التي تجمع بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند
موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند
موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء 26-9-2017 في دوري أبطال أوروبا

قد أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، أنه من المقرر أن يستضيف نادي بروسيا دورتموند ألالماني نادي ريال مدريد الإسباني الليلة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مصر، و9:45 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سيغنال إيدونا بارك في إحدى مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند الليلة في دوري الأبطال

سيتم بث مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند الليلة الثلاثاء والموافق 26-7-2017، عبر فضائيات “بي إن سبورت” والتي تمتلك كافة حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2017، وكما جرت العادة سيتم بث المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1 “Bein Sport 1 HD”، كما أعلنت القناة على أن مباراة الميرينغي والفستيفاليا ستكون بتعليق المعلق التونسي الشهير “عصام الشوالي“، كما سيكون هناك إستديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند الليلة

يقدم لكم موقع نجوم مصرية القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الريال ودورتموند اليوم الثلاثاء في بطولة العمالقة “دوري أبطال أوروبا”، وهي قناة “زد دي إف” الألمانية المفتوحة والتي أعلنت نقلها المجاني والمفتوح لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند الليلة، كما أعلنت أيضاً قناة “ENN” نقلها للمباراة أيضا، وإليكم جدول بالقنوات الناقلة لمباراة الريال وبروسيا في دوري الأبطال:

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم
القناة القمر التردد الإتجاه
ZDF الألمانية الهوت بيرد
أسترا
11054
11953
13E
19.2E
irib tv 3 الإيرانية Arabsat 2C/2D/3A
Arabsat 2C/2D/3A
Intelsat 902
11881
11900
11555
26E
26E
62E
قناة ENN الحبشية نايل سات 12604 عمودي V
قناة arena sport الإثيوبية hellas sat 39°e 11135 تصحيح الخطأ 30000

تشكيلة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند اليوم 26/9/2017

من المتوقع أن تضم تشكيلة نادي ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء الموافق 26/9/2017 على ملعب سيغنال إيدونا بارك في ثاني جولات بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2017، أن تكون كالآتي:

تشكيلة ريال مدريد اليوم
تشكيلة ريال مدريد اليوم

تشكيلة بروسيا دورتموند اليوم ضد ريال مدريد

يحل الليلة فريق ريال مدريد ضيفاً على نادي بروسيا دورتموند في أحد أقوى مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري الأبطال أوروبا، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة المارد الأصفر حسبما نشرت الصحف كالآتي:

حراسة المرمى رومان بروكي خط الوسط ماريو جوتزه
الدفاع لوكاش بيشتشيك خط الوسط نوري شاهين
الدفاع عمر توبراك الهجوم كريستيان بوليسيتش
الدفاع سوكراتيس باباستات الهجوم بيير ايمريك أوباميانج
الدفاع جيريمي تولجان الهجوم أندري يارمولينكو
خط الوسط محمود داوود

طاقم تحكيم مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم في دوري الأبطال

يقود مباراة اليوم طاقم تحيكم هولندي الجنسية تحت قيادة حكم الساحة الدولي بيورن كويبرس صاحب الـ 44 عاماً، بدأ مسيرته التحكيميه منذ 2006 وحتى الآن.

مدرب بروسيا بورتموند عن ريال مدريد

صرح مدرب بروسيا دورتموندبيتر بوش” برأيه في فريق ريال مدريد، حيث أبدى وجهة نظره حول وضع ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا العام، فبوش يرى أن إنطلاقة الريال كانت ضعيفة ولكنه سرعان ما سيستفيق ويعود لوضعه الطبيعي في مقدمة المنافسة.

أما بخصوص لقاء اليوم فيرى بوش أن الغيابات والإصابات في صفوف الميرينغي لن تؤثر إطلاقاً على مستواه، حيث يمتلك الفريق بدائل أكثر من قوية، كما أكد أن الريال لن يعاني مشكلات في الهجوم مادام رونالدو في طليعة مهاجميه.

بوش وضح بأن الإصابات في ريال مدريد لن تؤثر على مستواه لأنهم يملكون تشكيلة كبيرة وكادر فني رائع من وجهة نظره، كما أكد بأن الريال لا يعاني من أي مشاكل هجومية ما دام يملك كريستيانو رونالدو ضمن صفوفه.