نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت الموافق 23-12-2017 في كلاسيكو المليار يورو والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت الموافق 23/12/2017، بالطبع أكثر المواضيع بحثاً بين عشاق الساحرة المستديرة، حيث يحل نادي برشلونة الليلة ضيفاً على نظيره ريال مدريد في كلاسيكو المليار يورو، أو كلاسيكو الأرض حدث ولاحرج، فهذا هو المرينجي في مواجهة البارسا في الكلاسيكو رقم 175، والذي يجمع بين قطبي الكرة الإسبانية، بل قل قطبي الكرة العالمية “البلوغرانا والمرينجي“، كما سنشاهد كلاسيكو داخل الكلاسيكو يجمع بين عملافي الكرة العالمية البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسّي، فمن ينتصر الليلة “الدون أم البرغوث“؟.

مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الكلاسيكو
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الكلاسيكو

ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم موعد مباراة الكلاسيكو “ريال مدريد وبرشلونة”، والقنوات الناقلة للمباراة، كما سنقدم لكم إحصائية عن تاريخ لقاءات المرينجي والبلوغرانا دربي الأرض، ولمحة عن تاريخ الكلاسيكو للدون رونالدو والبرغوث ميسي.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو في الدوري الإسباني

باقي دقائق وتنطلق صافرة حكم المباراة خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز صاحب الـ 34 عاماً، ليعلن بدء أقوى مباراة على سطح الأرض والتي تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، أو الميرينغي والبلوغرانا دربي الكرة الإسبانية والعالمية، وإلى الآن تبقى نتيجة المباراة هي التعادل السلبي 0-0 حيث أن المباراة لم تبدأ بعد، ولكننا نترقب بدء هذه الملحمة الكروية العالمية، وسنوافيكم بنتيجة المباراة وملخص لكلا الشوطين في نهاية المقال.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في كلاسيكو المليار يورو

قرر الإتحاد الملكي الإسباني أن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في مباراة الذهاب، هو اليوم السبت الموافق 22/12/2017، وفي تمام الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت مصر، والساعة 3:00 بتوقيت السعودية، والساعة 4:00 بتوقيت الإمارات، وعلى الموعد يكون اللقاء بين الملكي والكتالوني في كلاسيكو العالم.

أين تقام مباراة الكلاسيكو ولماذا تسمى بكلاسيكو المليار يورو

تقام مباراة الكلاسيكو الإسباني ريال مدريد وبرشلونة اليوم، في العاصمة الإسبانية مدريد، وعلى ملعب “سانتياجو برنابيو“، والذي يتسع إلى أكثر من 81 ألف متفرج، أما عن جواب السؤال الثاني فنقول كلاسيكو الميار يورو يا سادة لأنه الكلاسيكو الأغلى في التاريخ حسبما ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية، حيث ستحمل أرضية الميدان الليلة تشكيلاً لـ 22 لاعباً قيمتهم التسويقية مليار دولار، فتشكيل المرينجي المتوقع قيمته 521 مليون يورو، أما قيمة تشكيل البلوغرانا 480 مليون يورو، وإن كنت لا تصدقني فهذه هي الأرقام يا صديقي.

مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة
مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

تشكيلة ريال مدريد وبرشلونة المتوقعة في الكلاسيكو اليوم السبت الموافق 23/12/2017 والقيمة التسويقية لها

تشكيلة ريال مدريد الأسماء القيمة التسويقية تشكيلة برشلونة الأسماء القيمة التسويقية
 حراسة المرمى  كيلور نافاس  18 مليون يورو   حراسة المرمى  تير شتيغن  25 مليون يورو
 خط الدفاع  مارسيلو – راموس – فاران – كارفخال  163 مليون يورو   خط الدفاع  فيرمايلين – جوردي ألبا – بيكيه – سيرجي روبيرتو  100 مليون يورو
 خط الوسط  مودريتش – كروس – كاسيميرو – إيسكو  180 مليون يورو   خط الوسط  باولينيو – راكيتيتش – بوسكيتس  125 مليون يورو
 الهجوم  بنزيمة – كريستيانو  160 مليون يورو   الهجوم  إنيستا – سواريز – ميسي  230 مليون يورو

كيف تشاهدون مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة للكلاسيكو اليوم السبت 23-12-2017

يتم نقل مباراة كلاسيكو الملكي والبلوغرانا اليوم عبر 7 قنوات تابعة لشبكة قنوات beIN SPORTS الرياضية، وهم كما موضح بالجدول أدناه، مع إسم المعلق التابع لكل قناة.

القناة المعلق القناة المعلق
beIN SPORTS HD1 عصام الشوالي beIN SPORTS HD1 خالد الحدي
beIN SPORTS HD3 على محمد علي beIN SPORTS 4K عصام الشوالي وعلى محمد علي
beIN SPORTS HD12 تعليق إنجليزي beIN SPORTS HD14 تعليق فرنسي
beIN SPORTS HD17 تعليق إسباني تطبيق beIN CONNECT

تاريخ مباريات كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

ألتقى نادي ريال مدريد بنادي برشلونة فيما يعرف بمباريات الكلاسيكو في 174 لقاء، تفوق فيها المرينجي أو نادي العاصمة على نظيره الكتالوني “البلوغرانا” خلال المواجهات، كما يتخطها في عدد ألقاب الليغا، وإليكم لمحة عن تاريخ هذه المباريات.

الإحصائيات ريال مدريد برشلونة
الفوز  72  69
تعادل  33  33
الألقاب  33  24

تاريخ الدون كريستيانو رونالدو والبرغوث ليونيل ميسي في مباريات كلاسيكو الريال وبرشلونة

تبقى الصدارة للأرجنتيني ليونيل ميسي على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو في إحصائيات وأرقام كلاسيكو المرينجي والبلوغرانا، ونقدم لكم لمحة عن إنجازات الدون والبرغوث في مباريات الكلاسيكو الـ 174.

كلاسيكو رونالدو وميسي
كلاسيكو رونالدو وميسي
الإحصائيات ميسي  رونالدو
المباريات  36  28
 الفوز  16  8
 الخسارة  12  13
 التعادل  8  7
 الأهداف  24  17
 نسبة الأهداف في المباراة  0.67  0.61
 دقائق اللعبة  3194 2403
 نسبة الأهداف للدقائق  133  141
 تمريرات حاسمة  13  1
 كروت صفراء  9  10
 كروت حمراء  0  1
 اللعب اساسياً  35  26
 اللعب إحطياطياً  1  2

ما توقعاتكم لمباراة الليلة بين ريال مدريد وبرشلونة، هل يفعل الأبيض الملكي الليلة على أرضه ووسط جمهوره؟ أم كالعادة تحتفل البلوغرانا في وسط العاصمة الإسبانية مدريد؟، كانت هذه لمحة عن تاريخ كلاسيكو الأرض، كلاسيكو المليار يورو، الذي يجمع بين ريال مدريد الملقب بالمرينجي والأبيض الملكي والحلوى البيضاء، وبين برشلونة صاحبة لقب البلوغرانا وألوان “البارسا” الأزرق والأحمر.


قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.