موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو وسر اقامتها في الظهيرة والتشكيل المتوقع للفريقين

مباراة ريال مدريد وبرشلونة، هى أهم مباراة في جميع  الدوريات الأوروبية، التي ستفام هذا الاسبوع، مباراة ينتظرها الملايين من محبى النادي الملكى، ومحبى النادي الكتالونى، يطلقون عليها الكلاسيكو، وبغض النظر عن مستوى الفريقين في الوقت الحالى، وترتيبهم في جدول الدوري الأسبانى، الا أن هذا لا يعتبر مقياس بأى حال من الأحوال، فكثيرا ما كان الفريق صاحب أقل توقعات في الفوز، يلعب أفضل مباراة ويحرز أفضل نتيجة، كما ينتظر عشاق كرة القدم من ميسى ورونالدو أفضل لاعبى العالم، أن يقدموا كل مهارات الكرة في هذه المباراة.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة
مباراة ريال مدريد وبرشلونة
مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة في جدول الدوري الأسبانى

يتصدر فريق برشلونة  ترتيب الدوري الإسبانى، برصيد 42 نقطة، بينما يقبع فريق ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 31 نقطة، ولكن يتبقى له مباراة مؤجلة مع فريق ليجانيس من الجولة 16 نظرا لاشتراك الفريق في بطولة العالم للأندية في الامارات، والتي أحرز لقبها الاسبوع الماضى.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة، يوم السبت  23 ديسمبر 2017 في الساعة الثانية بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت مكة المكرمة

سرتغيير موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

اداراة الدوري الأسبانى قررت أن تقام المباراة في وقت الظهيرة، لأول مرة منذ سنوات طويلة وذلك ليعطوا فرصة لنحو 650 مليون مشاهد من قارة أسيا  لمشاهدة المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

القنوات الناقلة لمباراة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

قنوات Bein Sports hd1 وBein Sports hd3 وBein Sports hd12و Bein Sports HD14وBein Sports HD17، وقد تم اختيار  المعلق التونسي عصام الشوالي وحفيظ الدراجي الجزائري والمعلق القطري يوسف سيف للتعليق على المباراة.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

حارس مرمى: تيرشتيجن

الدفاع: سيرجى روبيرتو، بيكيه، فيرمايلين، ألبا

الوسط: باولينيو، راكتيتش، إنيستا، بوسكتس

الهجوم: ميسى، سواريز.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

حارس مرمى: نافاس

الدفاع: كارفخال، فاران، راموس، مارسيلو

الوسط: كاسيميرو، كروس، مودريتش

الهجوم: إيسكو، بنزيما، ورونالدو.

جدير بالذكر أن  كريستيانو رونالدو نجم فريق  ريال مدريد،   قد طلب من لاعبى برشلونة  أن يقوموا بعمل ممر شرفي لفريق ريال مدريد وذلك قبل قبل انطلاقمباراة الفريقين اليوم، ولكن  لاعبوا برشلونة رفضوا تماما الفكرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.