موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة “الكلاسيكو” والقنوات التي سوف تعرض المباراة

سوف يفتتح الساينتاجو برنابيو لإستقبال الكلاسيكو الأول في الدوري الأسباني في ذلك الموسم والذي سوف يكون ختام الجولة السابعة عشر وسوف يكون هذا الحدث المهم جداً للغريمين ريال مدريد وبرشلونة في طريقه لحصد لقب الليجان ولذلك سيحاول ريال مدريد إيقاف البداية القوية لبرشلونة وذلك بإلحاقه أول هزيمة في الدوري، وسيسعي الكتلان إلى تأكيد تطور أحدهما بإنتصار أحدهما على الآخر.

برشلونة وريال مدريد

حيث يحتل الميرينجي المركز الرابع في الدوري وذلك برصيد 31نقطة متأخرا عن الثالث أتليكو مدريد وذلك بنقطتين وعن الوصيف فقد يزداد بثلاث نقاط فيما يأتي الباوجرانا في الصدارة وذلك برصيد 39نقطة وذلك دون تلقيه أية هزيمة حتى الآن.

وسوف يكون عشاق الكرة في الوطن العربي والعالم أجمع على إستعداد لموعد مع مباراة الكلاسيكو وذلك في 23ديسمبر الجاري 2017حيث أنه يوافق 4ربيع الآخر 1439وذلك في تمام الساعة”14:00بتوقيت القاهرة، 15:00بتوقيت مكة المكرمة”.

وسوف تكون المشاهدة على مجموعة قنوات بي إن سبورت BeIN sPORTS حيث أنه تمتلك حقوق بث الكلاسيكو في الوطن العربي وسوف تخصص ستة قنوات للمشاهدة وسوف تكون باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية وهي.
HD1,HD3,HD14,HD11,HD 17,4k
كما يمكنكم أيضا متابعة هذا اللقاء عن طريق الإنترنت من خلال خدمة “bein connect”.

وسوف يكون متابعي النسخة حول العالم على موعد مترقب مع تغطية حية وذلك لحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات تلك النسخة من الكلاسيكو حيث ستبدأ التغطية قبل إطلاق صافرة الحكم بحوالي ساعة ونصف من بداية الكواليس الأخيرة لريال مدريد وبرشلونة وأهم الأرقام والإحصائيات وكل
شئ يخص المباراة الأهم لعشاق الكرة المستديرة سواء كان قبل المباراة أو بعدها.

وبالنسبة لفريق ريال مدريد فالغائب الوحيد للفريق
رسمياً عن الكلاسيكو حتى تلك اللحظة هو الحارث الثالث للفريق(لو كازين الدين زيدان)وذلك بسبب عدم شفائه الكامل من الجراحة التي قد أجراها في كتفه في خلال شهر نوفمبر الماضي، لكن زيزو متخوف من إنتكأس (جاريث بيل)مرة أخري حيث أنه تعافي أخيراً من إصابته الأخيرة، الذي قد أطلقت عليه الجماهير لقب(الزجاجي)لكثرة إصابته.

وذلك على النقيض مع فريق برشلونة حيث أنه سوف يعاني من غياب الكثير في الكلاسيكو أولها المدافع صامويل أو ميتتي حيث تقرر عودته في بداية السنة الجديدة بسبب إصابته في ركبته والتي تعرض لها في بداية الموسم.

ويعد الكلاسيكو أهم مؤشر لريال مدريد وبرشلونة لأنه يعكس مسيرتهما في الموسم حيث أنه إذا عدت لفترة البيب جوارديولا الذي قد أحدث ثورة في عالم
كرة القدم وقد جعلت البلاوجوانا يتخطي الجميع ويحصل على جميع الألقاب سوف تجد أن الفريقان سيطرو في مواجهة الميرينجي في الدوري الأسباني وفاز ب 6مباريات وتعادلوا مرة واحدة.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.