موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة لقاء الإياب

تزين ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد لـ استقبال موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ضمن منافسات جولة الإياب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت المباراة الأولى بين الفريقين قد انتهت بفوز ريال مدريد على الفريق البافاري في عقر داره ملعب أليانز أرينا بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة

ويحتاج ريال مدريد للتعادل فقط بأي نتيجة أو الخسارة بهدف نظيف حتى للتأهل للمباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي، حيث يحمل الفريق الملكي لقب البطولة آخر موسمين، حيث يحاول زين الدين زيدان الفوز بهذه البطولة في ظل خسارة لقب الدوري لصالح برشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ريال مدريد على ملعبه سانتياجو بيرنابيو ضمن جولة الإياب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة مساء الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكن مشاهدة المباراة على شبكة قنوات بي أن سبورت المشفرة فقط.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع مدربه زين الدين زيدان، وذلك عقب الإخفاقات المتتالية في تحقيق البطولات حيث خسر الفريق بطولة كأس ملك إسبانيا وبطولة الدوري لصالح الغريم التقليدي برشلونة، ولا يتبقى أمامه سوى الفوز بدوري الأبطال لمصالحة جماهيره، والتتويج بها للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز غير مسبوق لو تحقق ذلك، ويسير الريال بخطى ثابتة نحو المباراة النهائية حين تمكن من تحقيق الفوز على بايرن ميونخ في ألمانيا بهدفين مقابل هدف.

وكان الريال قد تمكن من تحقيق الفوز على ليغانيس في الدوري الإسباني منذ أيام قليلة في مباراة أراح فيها المدير الفني للفريق زيدان العناصر الأساسية استعدادا لمواجهة البايرن في جولة الإياب لدوري الأبطال، وأيضا من أجل مباراة الكلاسيكو في الليغا ضد برشلونة.

في المقابل يرى المدير الفني لفريق بايرن ميونخ هاينكس أن فريقه قادر على الإطاحة بحامل اللقب في عقر داره بالبيرنابيو بشرط استغلال كل الفرص المتاحة، ومراقبة العناصر الخطيرة في الريال بشكل جيد، كما أكد مهاجم الفريق مولر أن شرط الفوز والوصول للمباراة النهائية هي أن لاعبي الفريق يكونوا على ثقة تامة في قدراتهم ويتخلصوا من الخوف أمام الريال.