موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الثلاثاء 18-4-2017 والقنوات الناقلة وأحداث المباراة لحظه بلحظه

اليوم يلتقي فريق ريال مدريد مع بايرن ميونخ الثلاثاء في ملعب سانتياجو برنابيو بأسبانيا وذلك وسط إجراءات أمنية مكثفة ومشدده، وبعد فوز الملكي على البايرن بنتيجة 2-1 في ملعب البايرن، ويكفي لتأهل الريال التعادل الإيجابي أو السلبي للتأهل لنصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وقد تألق النجم العالمي كريستيانو رونالدو وسجل هدفين وضمن الفوز لفريقه في دور الذهاب.

ريال مدريد والبايرن
ريال مدريد والبايرن
ريال مدريد والبايرن

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قام الاتحاد الأوروبي بتحديد موعد مباراة ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة إلا الربع في العودة من دوري أبطال أوربا، والتي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو، وهذا في صف الملكي للتأهل بسهوله وسط أجواء بلده أسبانيا.

القنوات الناقلة

ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ على قناة  bein sports HD1 والمعلق الرسمي لها هو رؤؤف خليف.

ويعود هداف البايرن النجم ليفاندوفسكي، وأتي ليحمل دفاع مدريد فوق طاقته والحذر من مثل هذا اللاعب العملاق، والجدير بالذكر بانه قد أحرز 38 هدف في 40 يوم فقط، والجدير بالذكر أن المدير الفني لنادي البايرن أكد منذ فتره على صعوبة مباراة اليوم، ولكنه أثبت اليوم بأنه جاهز لخوض هذه المباراة والفوز بها للتأهل لدور نصف النهائي بدوري الأبطال، ويواصل زين الدين زيدان تدريباته اليوم في ملعبه ووسط جمهوره من أجل الحفاظ على اللقب المتتالي له، وأكد على أنه سيقوم بإعطاء فرصه لإيسكو هذه الفترة لخوض المباراة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة

ننشر لكم التشكيلة المتوقعة للملكي اليوم والتي من الممكن أن يلعب بها  مع اقتراب انطلاق ميعاد المباراة، في حراسة المرمي نافاس، وفي الدفاع راموس وناتشو، كارفخال وأخيراً مارسليو، يليهم في الوسط ايسكو، مودريتش، وكاسميرو، وفي المقدمة موراتا، وبنزيما، وأخيراً النجم العالمي كريستيانو رونالدو والذي أنقذ الفريق من دور الذهب بعد فوزه بهدفين مقابل هدف عن طريقه.

متابعة دورية لأحداث المباراة لحظه بلحظه

نتابع معكم أحداث المباراة منذ البداية وحتى النهاية في هذه الفقرة تحديث مستمر، قم بعمل تحديث للصفحة كل خمس دقائق للإطلاع على أحداث المباراة وحتى نهايتها.

نتابع معكم الآن أحداث المباراة يستعد اللاعبون للنزول إلى أرض الملعب، نزول اللاعبين إلى الملعب في هذه اللحظة، اللاعبين يؤدون السلام الجمهوري لهم.

ليلة من الليالي الكروية التي ستكتب التاريخ في عاصمة أسبانيا، هنا بكل تأكيد قمه نارية تدور أحداثها الآن نذكر شاهدينا بخسارة البايرن 2-1 في مباراة الذهاب، ركنية أولي للبايرن.

فرصة ضاعة أكيده لفريق البايرن في الدقيقة العاشرة وما زالت النتيجة بالتعادل السلبي للفريقين، وضغط من البايرن في أول ربع ساعه من أحداث الشوط الأول.

صاروخية من فيدال خارج الميدان ولكن البايرن قريب من افتتاح التسجيل، ولم نشاهد رونالدو ولا ايسكو ولا بنزيما حتى الآن.

ركنية مدريدية أولي وأول وظهور للريال على مرمي البايرن، وأجواء الجماهير تعلو بالهتاف للفريقين وما زلنا في الدقيقة ال 16 وما زال التعادل يسود المباراة.

مباراة رائعة والدقيقة 36 وما زالت النتيجة بالتعادل السلبي وتؤهل فريق ريال مدريد للدور نصف النهائي إذا استمرت النتيجة بهذا الشكل.

مباراة جنونية وإيقاعات عالمية رونالدو يضيع هدف أكيد بانفراد تام له من ناحية اليمين وكان في المقابل بنزيما ولكنه استحوذ عليها وأحرزها ناحية المرمي وتصدي لها حارس البايرن.

كرة مرتده عالمية نموذجية يسددها رونالدو ولم تأتي بالهدف قبل انتهاء الشوط الأول بلحظات، والآن يطلق الحكم صفاره إنهاء الشوط الأول، انتظرونا مع بداية أحداث الشوط الثاني ومتابعة الأخبار لحظه بلحظه.

عدنا مع بداية أحداث الشوط الثاني ومتابعة أخبار المباراة لحظه بلحظه أطلق حكم المباراة الصفارة وبداية الشوط الثاني،

ضربة جزاء للبايرن ميونخ ولنجم الكرة الهولندية روبن في الدقيقة 52 من أحداث الشوط الثاني على كاسيميرو الذي تسبب في الإعاقة، أول السيناريوهات في أخطر الأوقات ليفاندوسكي يسدد ضربه الجزاء وهدف أول للبايرن، تعادل كريستيانو برأسية رائعه، وجاء الهدف الثاني بخطأ فادح من دفاع الملكي، ومع بداية الإضافي الأول، وكريستيانو أكبر قناص يحرز هدفه الثاني ليضمن التأهل للمدريدي.

بداية الشوط الإضافي الثاني، وهدف ثالث هاتريك لرونالدو، وهدف رابع لأسنسو، وبذلك تنتهي مباراة ريال مدريد


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.