نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ إياب نصف نهائي دوري الأبطال تأهل الملكي للنهائي

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفاً على ريال مدريد الإسباني سهرة الثلاثاء في مباراة إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي بالعاصمة الإسبانية مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الريال بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان نجح في الفوز في مباراة الذهاب على بايرن ميونخ في عقر داره بهدفين لهدف، لذا فإن زيدان يسعى هو ولاعبوه في إستغلال تلك النتيجة لصالحهم في مباراة الثلاثاء، خاصة وأن الفريق الملكي يكفيه على الأقل الهزيمة بهدف نظيف من أجل بلوغ نهائي البطولة المحببة للميرينجي، أو التعادل بأي نتيجة، ومن ثم الفوز بالنهائي لتحقيق اللقب الثالث عشر في تاريخ الملكي والثالث على التوالي تحت قيادة مديره الفني زيدان.

أما بايرن ميونخ بقيادة يوب هاينكس الذي يسعى في تكرار ما حدث قبل خمس مواسم، إذ نجح المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ في التتويج باللقب الخامس في تاريخ النادي البافاري في بطولة دوري أبطال أوروبا، لذا فإن هاينكس يسعى لتحقيق الفوز بأي وسيلة ممكنة من أجل بلوغ النهائي، ومن ثم الفوز من جديد بلقب دوري الأبطال قبل رحيله بنهاية هذا الموسم عن قلعة النادي البافاري.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني في إطار نصف نهائي دوري الأبطال مساء يوم الثلاثاء الموافق الثلاثين من أبريل الجاري، على أن تبدأ أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الذهاب بين الريال وبايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري الأبطال مساء يوم الثلاثاء من خلال شاشة قناة bein sports HD1 والتي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة عبر شاشتها بالتعليق العربي على أحداث تلك المباراة، والتي سيقوم بالتعليق عليها كل من: رؤوف خليف من خلال القناة الصوتية الأولى، وخليل البلوشي عبر القناة الصوتية الثانية.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة الإياب بين الريال والبايرن، ويحتاج البايرن للفوز بهدفين على الأقل للتأهل للنهائي، فيما يكفي الريال التعادل أو الهزيمة بهدف نظيف من أجل بلوغ نهائي دوري الأبطال، واستطاع كيميتش أن يسجل الهدف الأول عن طريق كيميتش في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.

وفيه الدقيقة الحادية عشر من المباراة استطاع الفرنسي كريم بنزيمة أن يسجل هدف التعادل للريال، لتصبح أجواء المباراة مشتعلة بين الفريقين.

انتهى شوط المباراة الأول من مباراة الريال والبايرن بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وفي إنتظار أحداث شوط المباراة الثاني.

ومع الدقيقة الأولى من بداية شوط المباراة الثاني تمكن الفرنسي كريم بنزيمة من تسجيل هدف التقدم للريال بعد أن أستغل المهاجم الفرنسي خطأ مدافعي البايرن.

وفي الدقيقة الثانية والستين نجح الكولومبي خميس رودريجز في تسجيل ثاني الأهداف، لتصبح النتيجة هدفين لكل فريق.

انتهت مباراة الريال وبايرن ميونخ بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليتأهل بذلك الريال إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، مستفيداً من فوزه في الذهاب بهدفين دون رد، وينتظر الفائز من مباراة الغد التي ستجمع بين روما وليفربول.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.