موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان القادمة ببطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


يبحث الكثير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان القادمة، فهي واحدة من المباريات الهامة التي ينتظرها الملايين حول العالم من محبي النادي الملكي، ومتابعي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ومن الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يستعد في الوقت الحالي من أجل مواجهة نادي باريس سان جيرمان، في المباراة التي من المقرر إقامتها في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك على ملعب سانتياغو بيرنابيو، مساء يوم غد الثلاثاء الموافق 26 من شهر نوفمبر لعام 2019، ويأتي ذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة في ظل دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة النادي الملكي أمام فريق باريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، وكذلك الساعة الثانية عشر من صباح يوم الأربعاء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة للمباراة

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة نادي ريال مدريد الإسباني، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فمن المقرر أن يتم بثها عبر قناة بي إن سبورت HD 1 المشفرة، كما سيقوم بالتعليق على المباراة المعلق المغربي جواد بده.

وسيتم إذاعة فاعليات المباراة باللغة الإنجليزية أيضًا من خلال قناة بي إن سبورت HD 11 المشفرة، كما سيتم بثها باللغة الإسبانية عن طريق قناة بي إن سبورت HD 16 المشفرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.