موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على باريس سان جيرمان الفرنسي سهرة الثلاثاء في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

الريال بقيادة فرنسية للمخضرم زين الدين زيدان نجح في الفوز على مواطنيه في مباراة الذهاب قبل أسبوعين تقريباً، في المباراة التي أٌقيمت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، والتي انتهت لصالح الميرينجي بنتيجة 3-1.

الريال بحاجة للتعادل أو الخسارة على أقل تقدير بفارق هدف من أجل أن يتنسنى له إستكمال مشواره في البطولة الأوروبية، والتي يحمل لقبها الملكي في آخر نسختين.

أما فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فلايوجد لديه إلا الفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل مواصلة المشوار، الفريق الفرنسي، في حالة فوزه بهدفين نظيفين سيتأهل مباشرة إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان:

هذا وقد تقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمسية الثلاثاء في تمام العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان:

هذا وسيتم نقل مباراة الريال وباريس سان جيرمان مساء الثلاثاء عبر شاشة قناة beinsports HD1، وسيقوم بالتعليق على هذه المباراة كل من عصام الشوالي، وخليل البلوشي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.