موعد مباراة ريال مدريد والجزيرة الإماراتي في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة للملكي في مواجهة فخر أبو ظبي

يلتقي نادي ريال مدريد الأسباني على ملعب إستاد مدينة زايد الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة بنظيره الإماراتي المستضيف الجزيرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية في لقاء تاريخي بكل المقاييس للإماراتيين.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والجزيرة

ويقود اللقاء طاقم تحكيم مكون من ساندرو ريكي حكما للساحة بمساعدة كل من إيميرسون أجوستو دي كارفالو ومارسيلو كرفالو فان غيس إضافة إلى الحكم الرابع إسماعيل اندريس كوناها سوكا.

من جهته، قام هداف النادي الإماراتي على مبخوت بتوجيه رسالة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل اللقاء حيث دعاه إلى المباراة للإستمتاع بها مرحبا بتواجده على الأراضي الإماراتي ومعربا عن سعادته باللعب أمام الدون وبوجود بإعتباره الأفضل في العالم.كما تابع مبخوت أنه ينتظر كريستيانو رونالدو من أجل المواجهة والإستمتاع باللعب أمامه ومبادلة التيشرتات معه بعد نهاية اللقاء.

وقال محمد العطاس صاحب الـ 20 ربيعا فقط أنه سيقوم بطلب قميص سيرخيو راموس بعد نهاية اللقاء معتبرا أنه قدوته ورأى أن طلب القميص من كريستيانو رونالدو يعتبر أمرا صعبا أمام الحائز بلقب كأس العالم للأندية لخامس مرة في مسيرته.

وكان المدرب هينك تين كات قد إستعان بالعطاس في اللقاء أمام أوراوا بالرغم من نقص الخبرة في لقاءين في المسابقة ولهذا السبب يبدو اللاعب متحمسا لمراقبة رونالدو ومنعه من تسجيل الأهداف.

موعد مباراة ريال مدريد والجزيرة

وسيكون توقيت لقاء الملكي أمام فخر أبو ظبي على الساعة الخامسة مساءا غداً الأربعاء 13 ديسمبر كانون الأول بتوقيت جرينيتش وإليكم باقي المواعيد في الوطن العربي :

  • الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان
  • الساعة 18.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت، قطر، العراق، السودان، لبنان، الأردن، فلسطين، سوريا، تركيا، اليمن
  • الساعة 17.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا
  • الساعة 16.00 مساءا بتوقيت المغرب، الجزائر، تونس

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والجزيرة

وستكون مباراة ريال مدريد منقولة عبر قناة بي إن سبورت 1 إتش دي وسيتم إضافة المعلق فور توفره وإليكم تردد قناة beIN Sports 1 HD على عرب سات ونايل سات :

القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
نايل سات 7 غربا 12264 أفقي 27500 2/3
عرب سات (بدر ) 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4

وكان نادي الجزيرة الإماراتي قد خاض مباراته الأولى على ملعب استاد هزاع بن زايد بنادي العين وفاز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدف وحيد حمل توقيع روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 38 وتفوق في مباراة الدور الثاني على أوراوا ريد ديامونز الياباني بهدف واحد دون رد جاء من توقيع على أحمد مبخوت.

أخبار مباراة ريال مدريد والجزيرة

فرحة الإماراتيين بعد التأهل
نادي الجزيرة الإماراتي

وأظهر فايز مسلم نوعا من الدعابة عندما وجه رسالة إلى الدون على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ما إذا كان يعرفه، في حين ستكون هذه المواجهة ليست الأولى للنجم المغربي مبارك بوصوفة الذي سبق له أن لعب أمام الميرينجي من بوابة أندرلخت البلجيكي ولكن أبدى سعادة بتكرار التجربة.

وأكد بوصوفة في تصريحات له أن اللقاء لن تكون فيه أي ضغوط مسلطة على لاعبي فريقه مؤكدا أنه يجب اللعب بإحترام وبدون خوف في اللقاء الذي سيواجه فيه مواطنه أشرف حكيمي الذي كان قد هز الشباك في اللقاء المثير للميرينجي أمام إشبيلية في مسابقة الدوري الأسباني وفوزه بخماسية نظيفة ليكون أول لاعب عربي يسجل هدفا مع الملكي في التاريخ.

من جانبه، ذكر مبخوت أن اللقاء يعتبر تتويجا للمسيرة الإماراتية في هذه المسابقة معتبرا أن اللعب أمام نجوم بقيادة النجم زين الدين زيدان لن يكون أمرا سهلا.

وأكد على مبخوت أن الإنتصار على أوراوا ريدز الفائز على الهلال السعودي في نهائي دوري أبطال آسيا يعتبر حافزا ولم يكن هناك تفكير منذ البداية في مواجهة ريال مدريد مشددا على اللعب بكل حماس وعزيمة مع التركيز على الجوانب البدنية والذهنية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.