موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب سانتياجو برنابيو، واحدة من أهم المباريات والتي تجمع بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد، والتي ستكون ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا موسم 2023، ويدخل الفريق الملكي المباراة وهو عينه على الفوز وخاصة بعد عدم قدرته في الحصول على كأس السوبر الأسباني والهزيمة من برشلونة بثلاث أهداف دون مقابل في مباراة النهائي، ولذلك فيرغب الملكي في التأهل إلى الدور النهائي ومصالحة الجماهير.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

تقام مباراة ريال مدريد ضد اتليتكو مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، يوم الخميس المقبل الموافق 26 يناير 2023، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويذكر بإن ريال مدريد تأهل إلى دور الثمانية في كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على فياريال في دور 16 بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تأهل أتليتكو مدريد بعد الفوز على ليفانتي بهدفين دون مقابل.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد

تذاع مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد في ربع نهائي كأس الملك على قناة SCC HD1، أحد مجموعة القنوات الرياضية السعودية والتي أعلنت عن حصولها على حقوق بث مباريات البطولة على قنواتها المشفرة، وأيضاً يمكن مشاهدة المباراة علي شاهد VIP.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام أتليتكو مدريد

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا
  • خط الدفاع: فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – ناتشو فيرنانديز – داني كارباخال
  • خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – فيديريكو فالفيردي
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريجو جويس
اترك تعليقاً