موعد مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الأسبانى والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد وإيبار
موعد مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الأسبانى والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الأسبانى والقنوات الناقلة، عشاق كرة القدم الأوروبية ومتابعى الدوري الأسبانى على موعد مع مباراة ريال مدريد وإيبار ضمن مباريات الإسبوع 32 من منافسات الدوري الإسبانى الممتاز.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الأسبانى والقنوات الناقلة، يدخل نادى ريال مدريد المباراة بمعنويات سيئة خاصة بعد خسارته يوم الأربعاء الماضى أمام فريق فولفسبورج الألمانى بنتيجة 0-2 ضمن مباريات دور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال اوروبا، ولكن الإيجابى هو فوزه يوم السبت الماضى على غريمه التقليدى ومتصدر جدول الدوري نادى برشلونة بنتيجة 2-1 أحرز أهداف المرينجى كلا من الفرنسى كريم بنزيما والبرتغإلى كرستيانو رونالدو وذلك على ملعب كام نو معقل فريق برشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الأسبانى والقنوات الناقلة :

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الأسبانى والقنوات الناقلة، وتأمل جماهير ريال مدريد في نسيان مباراة دوري الأبطال والتركيز في مباراة إيبار خاصة وأن الفارق مع المتصدر فريق برشلونة 7 نقاط بالرغم من صعوبة المنافسة إلا أن لدى فريق ريال مدريد فرصة للظفر بلقب الدوري لذلك تُعتبر هذه المباراة هامة، على الرغم من أن المباراة على الورق تبدو سهلة بالنسبة للمرينجى، ويحتل نادى ريال مدريد المركز الثالث برصيد 69 نقطة، ويمتلك نادى ريال مدريد أقوى خط هجوم في الدوري حيث سجل لاعبوه 89 نقطة، واهتزت شباكه ب29 هدف.

أما نادى إيبار فيحتل المركز التاسع برصيد 38 نقطة، حيث يمتلك 10 فوز، 8 تعادلات، و13 هزيمة وسجل هجومه 43 هدف واستقبلت شباكه 44 هدف.

ويأمل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان في أن يقدم لاعبوه مباراة جيدة ويحققوا الفوز خاصة وأن المباراة تُقام على ستاد سانتياجو برنابيو يوم السبت 9/4/2016.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإيبار، سوف تقوم شبكة قنوات بى أن سبورت بإذاعة المباراة يوم السبت 9/4/2016.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الأسبانى والقنوات الناقلة :

الفريقين: ريال مدريد x إيبار

الملعب: ستاد سانتياجو برنابيو

الحكم: خوسى ماريا سانشيز

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإيبار :

توقيت مباراة ريال مدريد وإيبار :

  • الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 17:00 بتوقيت فلسطين
  • الساعة 17:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات العربية السعودية