موعد مباراة ريال مدريد وإيبار الأحد 2-10-2016 والقنوات الناقلة

ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري الأسباني لكرة القدم، أنتم على موعد اليوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2016 مع المتعة والإثارة حيث المباراة المرتقبة والهامة في الدوري الأسباني والتي تجمع بين النادي الملكي (ريال مدريد) و(إيبار)، في مباراة ينتظرها عشاق الريال في كل مكان في العالم.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار الأحد 2-10-2016 والقنوات الناقلة 1 30/9/2016 - 5:44 م

يدخل النادي الملكي هذا اللقاء ورصيده من النقاط 14 نقطة يتصدر بهم جدول المسابقة، وذلك بعد خوضه لست مباريات، فاز في أربع مباريات، وتعادل في مبارتين، ويطمع المدير الفني الفنسي للنادي الملكي (زين الدين زيدان) إلى استعادة انتصاراته مرة أخرى في الدوري الأسباني حتى يظل محتفظا بالمقدمة..

وكان آخر مباريات ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي أمام النادي الألماني (بروسيا دورتموند) في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وقد أنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ألمانيا.

أما فريق (إيبار) فيدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز الثامن برصيد 10 نقاط فقط، وذلك بعد خوضه لست مباريات، فاز في ثلاث مباريات، وتعادل في مباراة واحدة فقط، وهزم في مبارتين.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم الأحد الموافق 2-10-2016 على أرضية ملعب (سانتثاغو برنابيو) معقل النادي الملكي بالعاصمة الأسبانية مدريد في تمام الساعة 4:15 بتوقيت القاهرة، والساعة 5:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على قنوات (بي إن سبورت) القطرية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.