موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة

يعود فريق ريال مدريد الإسباني للمنافسة في بطولة الدوري المحلي بعد أن حقق فوزاً كبيراً على نظيره روما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، حيث سيخوض فريق ريال مدريد أما فريق إسبانيول مباراته الخامسة في الدوري الإسباني، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الليجا أمسية السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.



الريال الذي تمكن من الفوز في ظهوره الأول هذا الموسم بدوري الأبطال مساء الثلاثاء الماضي، سيكون مُطالباً بالفوز على إسبانيول في الجولة القادمة بالليجا من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم، ومن ثم مزاحمة برشلونة المتصدر.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الليجا خلف برشلونة، وبفارق نقطتين فقط لصالح الفريق الكتالوني، إذ أن الريال نجح في جمع 10 نقاط من الفوز في 3 جولات، والتعادل في واحدة، وكانت أمام أتلتيك بيلباو في الجولة الماضية من الليجا.



أما فريق إسبانيول فيدخل هذه المباراة بدافع الفوز من أجل مواصلة نتائجه الجيدة في الليجا منذ بداية الموسم، الفريق الكتالوني استطاع حصد سبع نقاط في دوري هذا الموسم من الفوز في مباراتين، والتعادل في واحدة، كما تلقى الخسارة في أخرى، ليحل فريق إسبانيول في المركز الرابع برصيد سبع نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن فريق سيلتا فيجو صاحب المركز الثالث في الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول

ومن المقرر أن تٌجرى أحداث مباراة الريال وإسبانيول في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني مساء يوم السبت، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة من ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول



ويمكن متابعة مباراة الريال ضد إسبانيول مساء السبت من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، والتي ستقوم بنقل مباراة ريال مدريد القادمة على الهواء مباشرة على شاشتها، وبالتعليق العربي على أحداث المباراة.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد