موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفاً على نظيره ديبورتيفو ألافيس مساء يوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، في المباراة التي ستُقام على أرضية ملعب مينديزوروزا معقل فريق ألافيس.



الريال الذي لم يتذوق طعم الفوز في آخر ثلاث مباريات سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي يسعى لتحقيق الفوز على ألافيس من العودة لنغمة الانتصارات من جديد، الفريق تلقى الخسارة أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة، ثم تعادل سلبياً أمام جاره أتلتيكو مدريد، ثم الخسارة من فريق سيسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا، لذا فإن الملكي بقيادة لوبيتيجي مُطالب بالفوز على ألافيس.

ويدخل ريال مدريد مباراته القادمة في الليجا أمام ألافيس، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا، إذ أن الفريق حصد 14 نقطة، وضعته خلف غريمه التقليدي برشلونة بنفس النقاط، إلا أن الفريق الكتالوني يتفوق على الريال بفارق الأهداف فقط.



أما فريق ألافيس فيسعى لاستغلال الحالة السيئة التي عليها فريق ريال مدريد وحصد نقاط الفوز، ويدخل ألافيس هذه المباراة محتلاً المركز السادس برصيد 11 نقطة من الفوز في ثلاث جولات، والتعادل في مثلهم، وتلقى الخسارة في مباراة واحدة.

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس

وقد تقرر أن تُقام مباراة الريال وألافيس في الأسبوع الثامن من الليجا مساء يوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس



وسيتم نقل أحداث مباراة ريال مدريد القادمة في الليجا ضد ألافيس أمسية السبت من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3 الناقلة لمباريات الدوري الإسباني باللغة العربية.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد