موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة

ينتظر عشاق ومحبي ريال مدريد مباراة فريقهم القادمة، حين يلعب الريال مساء السبت على ملعب سان ماميس معقل فريق أتلتيك بيلباو، في مباراة ستجمع بين الفريقين بين الريال وأتلتيك بيلباو في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من الليجا الإسبانية.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة

الريال حامل لقب الليجا في الموسم الماضي يمني النفس بالفوز في هذه المباراة على حساب أتلتيك بيلباو، الفريق الملكي فاز في سبع جولات في الدوري الإسباني هذا الموسم، وتعادل في ست مباريات، ليأتي الميرينجي في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، وهو نفس رصيد جاره أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، إلا أن فارق الأهداف يصب لمصلحة الأخير.

على الجانب الآخر يدخل فريق أتلتيك بيلباو هذه المباراة محتلاً المركز السادس عشر في جدول ترتيب أندية الليجا، بيلباو فاز في ثلاث مرات هذا الموسم بالليجا، وتعادل في أربع، وتلقى الخسارة في ست جولات، ليجمع الفريق حتى الآن 13 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو:

هذا وستنطلق أحداث مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو القادمة في الليجا مساء يوم السبت الموافق 2017/12/2، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو:

وسيتم نقل أحداث مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو أمسية السبت عبر شاشة قناة bein sports HD3، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة الريال القادمة في الليجا، وذلك بالتعليق العربي، حيث ستكون المباراة منقولة بصوت المعلق خالد الحدي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.